الإثنين، 20 مايو 2024 08:22 م

بالصور.. ماجد أبو الخير "نائب مستقبل وطن" يلتقى مسئول الملف السياسى بسفارة اليابان

بالصور.. ماجد أبو الخير "نائب مستقبل وطن" يلتقى مسئول الملف السياسى بسفارة اليابان ماجد أبو الخير خلال لقائه بمسئول الشئون السياسية بسفارة اليابان
الأحد، 03 أبريل 2016 06:09 م
كتب تامر إسماعيل
التقى ماجد أبو الخير، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، اليوم الأحد، بمسئول الشئون السياسية بسفارة اليابان كينتارو نيشكاوا، وذلك بمقر مجلس النواب.

واستمر اللقاء عدة ساعات بحث الطرفان فيها وجهات النظر فى بعض الأمور السياسية الموجودة على الساحة، وقال بيان صادر عن الحزب إن النائب تحدث عن كيفية إيجاد حلول فعالة فى التحديات التى تواجه المجتمع المصرى فى ملفات الزراعة، والصناعة، والسكان، والصحة.

وشرح نائب مستقبل وطن وجهة نظر الحزب فى المشاكل التى تحيط بالوطن والتحديات وأيضا رؤية الحزب حولها خلال الفترة المستقبلية القادمة.

وعلى صعيد آخر، قال كينتارو نيشكاوا، إنه سيتم تحديد موعد زيارة من قبل السفير اليابانى فى مصر إلى محافظة المنوفية، وأشار فى حديثة مع أبو الخير أنه يوجد جدية فى تفعيل كل الاتفاقيات المصرية اليابانية، منوهًا على أن الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال زيارته السابقة إلى اليابان أكد أنه لابد من وجود تعاون مشترك بين البلدين.

وأشار مسئول الملف السياسى بسفارة اليابان، أنه يوجد اتفاق على إنشاء مشروع قوى بين البلدين يأتى على خلفيته إنشاء 100 مؤسسة تعليمية فى مصر بالتعاون مع دولة اليابان لنقل التجربة اليابانية فى التعليم.
ماجد أبو الخير خلال لقائه بمسئول الشئون السياسية بسفارة اليابان (2) copy

ماجد أبو الخير خلال لقائه بمسئول الشئون السياسية بسفارة اليابان (3) copy



الأكثر قراءة



print