الأربعاء، 15 مايو 2024 12:53 م

عقب لقاء نبيلة مكرم.. ثريا الشيخ: الوزارة تحل مشكلات أبناء شبرا الخيمة فى السعودية

عقب لقاء نبيلة مكرم.. ثريا الشيخ: الوزارة تحل مشكلات أبناء شبرا الخيمة فى السعودية ثريا الشيخ عضو مجلس النواب عن القليوبية - نبيلة مكرم وزيرة الهجرة
الأربعاء، 23 مارس 2016 02:28 م
كتب مصطفى النجار
استقبلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين فى الخارج، النائبة ثريا الشيخ، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة ثانٍ بمحافظة القليوبية، صباح اليوم الأربعاء، وتطرق اللقاء للحديث عن المشكلات المتعلقة بالعاملين المصريين من أبناء شبرا فى المملكة العربية السعودية .

وخلال اللقاء، وجهت نائبة البرلمان الشكر لوزيرة الهجرة وشؤون المصريين فى الخارج على جهودها لحل مشكلات المصريين العاملين بالمملكة العربية السعودية، قائلة: "تلقيت بعض الشكاوى بخصوص مشكلات لأبناء دائرتى من المصريين العاملين بالمملكة العربية السعودية، ووجهت تلك المشكلات إلى وزارة الهجرة، وفوجئت بسرعة حلها، وأتمنى أن يعمل جميع الوزراء فى مصر كما تعمل الوزيرة نبيلة مكرم".

وفى السياق ذاته، أشادت النائبة ثريا الشيخ بالدور الذى تقوم به وزيرة الهجرة فى خدمة أبناء مصر بالخارج، كما تمنت أن يكون للوزارة مقر يليق بها، نظرًا لأهمية تلك الوزارة وما لها من دور بارز فى التواصل مع المصريين بالخارج.
من جانبها، أعربت وزيرة الهجرة عن سعادتها بلقاء النائبة ثريا الشيخ، مؤكّدة لها خلال اللقاء أنها لا تدخر جهدًا لخدمة أبناء مصر فى الخارج وحل مشكلاتهم.


الأكثر قراءة



print