الجمعة، 19 أبريل 2024 11:48 م

بالصور.. تامر الشهاوى من "وادى كركر": التقينا أهالينا فى النوبة لحل مشاكلهم المتراكمة

بالصور.. تامر الشهاوى من "وادى كركر": التقينا أهالينا فى النوبة لحل مشاكلهم المتراكمة وفد مجلس النواب فى وادى كركر بالنوبة
الثلاثاء، 15 مارس 2016 04:14 م
كتب محمد رضا
نشر اللواء تامر الشهاوى، عضو مجلس النواب عن دائرة مدينة نصر بمحافظة القاهرة - عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" - صورًا له مع عدد من أهالى النوبة، وذلك خلال مشاركته فى وفد مجلس النواب الذى يزور دائرة نصر النوبة بمحافظة أسوان، والتى بدأت أمس الاثنين وتنتهى اليوم الثلاثاء.

وفد مجلس النواب فى وادى كركر بالنوبة (3)

وأوضح عضو مجلس النواب عن دائرة مدينة نصر - فى تعليقه على الصور التى التقطها أمام مستشفى النوبة العسكرى - أنهم ينظمون زيارة إلى وادى كركر بمنطقة النوبة، مضيفًا: "فى ضوء الاهتمام العاجل بالمناطق الحدودية، مع أعضاء مجلس النواب فى زيارة وادى كركر بمنطقة النوبة، ولقاء أهالينا هناك لحل المشكلات المتراكمة منذ زمن بعيد".

وفد مجلس النواب فى وادى كركر بالنوبة (2)

جدير بالذكر، أن وفد مجلس النواب المكون من 24 نائبًا، برئاسة النائب كمال عامر، يزور محافظة أسوان ومركز نصر النوبة منذ أمس الاثنين، ويضم الوفد كلا من: مصطفى بكرى عضو مجلس النواب عن قطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد، وعمرو أبو اليزيد عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، ومحمود الخشن عضو المجلس عن دائرة أشمون بالمنوفية، ونجوى خلف، وفايزة محمود، ممثلتى ذوى الإعاقة داخل المجلس، والبرلمانى يسرى مهنا، وجمال الشريف عضو المجلس عن دائرة المعادى بالقاهرة.

وفد مجلس النواب فى وادى كركر بالنوبة (1)

يُذكر أن زيارة الوفد البرلمانى لمحافظة أسوان ودائرة نصر النوبة تأتى فى إطار سلسلة زيارات ينظمها المجلس للمحافظات الحدودية، وفقًا لمطالبات الرئيس عبد الفتاح السيسى، إذ تتجه الزيارة المقبلة إلى محافظة مرسى مطروح، وتليها زيارة لمحافظة الوادى الجديد.
.

print