الأحد، 19 مايو 2024 05:52 ص

وكيل البرلمان: إنجاز تشريعات الإعلام ضمن أولوياتنا.. وسيتم بالتنسيق مع نقابة الصحفيين

وكيل البرلمان: إنجاز تشريعات الإعلام ضمن أولوياتنا.. وسيتم بالتنسيق مع نقابة الصحفيين السيد محمود الشريف وكيل مجلس النواب
الإثنين، 14 مارس 2016 05:05 م
كتب محمد مجدى السيسى
قال السيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب، إن البرلمان سيعطى أولوية كبيرة لإنجاز التشريعات المتعلقة بالإعلام، مؤكّدًا أنها "تحتاج إعادة صياغة قوية، بالتنسيق مع نقابة الصحفيين ورجال الإعلام"، ومتابعًا فى إجابته على سؤال حول إمكانية إنجازها فى أول دور انعقاد من عدمه، بالقول: "نأمل ذلك".

وأضاف "الشريف" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، على هامش لقاء وفد نقابة الصحفيين ورؤساء تحرير الصحف بالدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النوب، اليوم الاثنين بمقر المجلس بوسط القاهرة - أن البرلمان سيسعى لأن تكون هناك آلية واضحة فى التعامل بين البرلمان والصحفيين بشكل عام، بحيث يكون هناك تنسيق وإتاحة الفرصة للصحفيين لإنجاز تغطية بها نوع من الحرية المنضبطة.

وأشار وكيل مجلس النواب فى تصريحاته، بشأن مطالب عدد من رؤساء التحرير خلال اللقاء بضرورة تمثيل الصحفيين خلال الزيارات الخارجية، إلى أنه يؤيد ذلك الأمر، متابعًا: "لا بدّ من أن يكون معنا فى كل الوفود الخارجية عدد لا بأس به من المحررين البرلمانيين، لينقلوا الحقيقة وما يدور فى الخارج للرأى العام".


print