الثلاثاء، 21 مايو 2024 02:29 ص

هيثم الحريرى: لن أتحالف مع أحد بجولة الإعادة.. وأخوض الانتخابات بالاعتماد على نفسى

هيثم الحريرى: لن أتحالف مع أحد بجولة الإعادة.. وأخوض الانتخابات بالاعتماد على نفسى هيثم أبو العز الحريرى المرشح بدائرة محرم بك بالإسكندرية
الأحد، 25 أكتوبر 2015 12:18 م
كتب إبراهيم سالم
قال هيثم أبو العز الحريرى، المرشح بدائرة محرم بك بالإسكندرية، إنه لم ولن يتحالف مع أى مرشح بالجولة الإعادة، وأنه يخوض الانتخابات بالاعتماد على نفسه، وأنه دائما متفائلًا بأهل دائرته الذين دعموه بكل الحب والاحترام الذى ظهر فى المرحلة الأولى، والذى سيظهر أيضًا فى جولة الإعادة.

وأكد الحريرى، خلال لقائه أمس، ببرنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدى، على قناة "سى بى سى" الفضائية، أنه قام بالاتصال بأعضاء حملته فى المرحلة الأولى للانسحاب بعد العلم أن الجيش تولى مراقبة اللجان، مشيرًا إلى أنه إذا كان هناك شكل من أشكال الخلاف فهو خلاف سياسى وليس خلاف عسكرى.

وأضاف الحريرى، أن النظام السابق كان يحصر الخدمات على نواب الحزب الوطنى، قائلًا " فكرة أننا داخلين نسقف داخل البرلمان دى فكرة خاطئة" ومن الملاحظ حاليًا سيطرة المال السياسى، والذى يعد من أخطر الأسباب التى تهدد البرلمان القادم.

وتمنى الحريرى، خلال الفترة المقبله أن يتم النهوض بالتعليم والصحة، موجهًا كلمة إلى الشباب يحثهم فيها على النزول للانتخابات البرلمانية والإدلاء بأصواتهم والحصول على حقوقهم الضائعة.

print