الخميس، 16 مايو 2024 10:23 ص

هيثم الحريرى: لدينا كوادر قادرة على حل أزمة الدولار.. ولا نحتاج عودة الرموز السابقة

هيثم الحريرى: لدينا كوادر قادرة على حل أزمة الدولار.. ولا نحتاج عودة الرموز السابقة هيثم أبو العز الحريرى عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية
الخميس، 10 مارس 2016 03:15 م
كتب شروق عز الدين
قال هيثم الحريرى، عضو مجلس النواب عن دائرة محرم بك بمحافظة الإسكندرية، إن مصر لديها كوادر قادرة على إدارة أزمة الدولار، ولا تحتاج الاستعانة بقيادات سابقة للخروج من الأزمة، مشيرًا إلى أن ما ينقص الحكومة هو اتخاذ الخطوات الصحيحة، فهى دائمًا تعمل بمنطق رد الفعل، ولا تملك خطة واضحة لحل الأزمات.

وأضاف "الحريرى" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الخميس - أن عددًا كبيرًا من الرموز السابقة ما زالوا يمارسون العمل السياسى، ولكن هل يملكون الحلول؟ وإذا كان الحل لدى يوسف بطرس غالى أو محمود محيى الدين فلماذا لم يتقدموا به للرئاسة أو الحكومة أو حتى البرلمان؟!

ولفت هيثم الحريرى، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، فى تصريحاته، إلى ضرورة الاستعانة بالكوادر الشابة، وتقديمها فى أدوار القيادة، والاستعانة بالكفاءات لحل الأزمات.

جدير بالذكر، أن مصادر فى البنك الدولى نصحت طارق عامر، محافظ البنك المركزى، بطلب استشارة الدكتور يوسف بطرس غالى، وزير المالية الأسبق، المفوض رسميًّا من المؤسسات النقدية الدولية حاليًا لإدارة خطة خروج اليونان من دوامة الإفلاس، والدكتور محمود محيى الدين، القيادى الحالى بالبنك الدولى، وزير الاستثمار الأسبق.


print