الأحد، 19 مايو 2024 01:03 ص

النائب إبراهيم عبدالوهاب يزور مقر "الخارجية" اليابانية ويلتقى رئيس قطاع الشرق الأوسط

النائب إبراهيم عبدالوهاب يزور مقر "الخارجية" اليابانية ويلتقى رئيس قطاع الشرق الأوسط النائب إبراهيم عبد الوهاب
الأربعاء، 09 مارس 2016 04:45 م
كتبت سماح عبد الحميد
قام النائب إبراهيم عبد الوهاب، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بزيارة إلى وزارة الخارجية اليابانية، أمس.

وقال نائب المصريين الأحرار: إنه قابل السيد "ويمورا" رئيس قطاع الشرق الأوسط وأفريقيا بوزارة الخارجية اليابانية، وأكد على ضرورة تطور العلاقات المصرية اليابانية، وبدء مرحلة جديدة من التعاون المشترك بين البلدين، بهدف نشر الاستقرار والسلام فى المنطقة.

وأوضح عبد الوهاب أن الشعب المصرى يتطلع لمزيد من التعاون مع الجانب اليابانى سواء على المستوى الاجتماعى أو الاقتصادى، ويحرص على اتخاذ العديد من الإجراءات والتشريعات الجاذبة للاستثمار، مشيرًا إلى أن الشعب المصرى يسعى بقوة إلى تحقيق أحلامة وبناء مستقبله.

وطالب نائب المصريين الأحرار بأن يكون هناك اهتمام خاص بملف التعليم والصحة والبنية التحتية، حيث إنها أكثر الملفات التى تهم المواطن المصرى.

ولفت عبد الوهاب إلى أن السيد "ويمورا" رئيس قطاع الشرق الأوسط وأفريقيا بوزارة الخارجية اليابانية وعد بزيارة القاهرة فى أقرب وقت ممكن لتفعيل والبدء فى تنفيذ ما تم الاتفاق عليه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جدير بالذكر أن النائب إبراهيم عبد الوهاب يشارك فى ورشة عمل بالعاصمة اليابانية طوكيو، حول تطوير العشوائيات، وتحقيق التنمية المستدامة، والتعرف على التجربة اليابانية فى هذا المجال، فى زيارة تستمر 10 أيام يلتقى فيها بالمسئولين فى اليابان.
20160309022327


print