الأحد، 19 مايو 2024 01:37 ص

محمد بدوى: اهتمام الرئيس بتنمية سيناء أمر مهم لأنها تقطع على العدو الصهيونى تدميرها

 محمد بدوى: اهتمام الرئيس بتنمية سيناء أمر مهم لأنها تقطع على العدو الصهيونى تدميرها محمد بدوى الدسوقى عضو مجلس النواب بمحافظة الجيزة
الأربعاء، 09 مارس 2016 06:20 ص
كتب محمد صبحى
قال

محمد بدوى الدسوقى

، عضو مجلس النواب بمحافظة الجيزة، إن اهتمام الرئيس السيسى بتنيمة وتطوير سيناء أمر مهم جدا من ناحية الأمن القومى، موضحًا أن مشروعات الطرق مهمة للغاية لأنها تمثل حضارة وتسهم فى عمل توسعات لإقامة تجمعات سكنية جديدة.

وأوضح بدوى فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه طالب فى مجلس الشورى المنحل بضرورة زيادة الميزانية المخصصة لتنمية سيناء، وهو ما لاقى رفض من جانب نواب جماعة الإخوان، مشيرا إلى أن وضع اليد الفعلية على سيناء تقطع على العدو الصهيونى أى تفكير يهدف إلى تدميرها، وأن الرئيس السيسى بدأ يحقق ما طالبت به وستنهض الدولة بفضل فكره ودوره الوطنى.

وتابع عضو مجلس النواب بدائرة الجيزة أن لديه توقعات أن مصر فى عام 2020 ستنقل قلة نوعية واستراتيجية نتيجة للايجابيات التى يسعى إلى تحقيقها الرئيس السيسى من خلال الاهتمام بالتعليم والصحة.

وفيما يتعلق بجملة الرئيس السيسى الخاصة بسوء التواصل مع الشعب، أشار بدوى إلى أنها تعد عتابا على الإعلام لأنه لم يوصل للشعب ما يحدث، ويجب أن يتم رصد الإيجابيات وإعطاء الرئيس حقه وعدم الترصد بالسلبيات فقط.


print