الأحد، 19 مايو 2024 01:03 ص

مجدى ملك عن مداخلة السيسى مع أديب : الرئيس يملك إرادة حقيقية قادرة على التغيير

مجدى ملك عن مداخلة السيسى مع أديب : الرئيس يملك إرادة حقيقية قادرة على التغيير مجدى ملك نائب المنيا
الثلاثاء، 08 مارس 2016 07:41 م
كتب محمد صبحى
قال مجدى ملك، عضو مجلس النواب عن محافظة المنيا، إن الرئيس السيسى يملك إرادة حديدية قادرة على التغيير، ويعرف جيدا طريق النجاح، وعلى الجميع إنكار الذات والاصطفاف خلفه من كل القوى والتيارات السياسية إذا كانوا جادين فى حب الوطن الذين ملؤا الدنيا كلاما وانتقادا دون أفعال.

وأضاف ملك فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن مصر تمر بمرحلة خطيرة تتمثل فى استهداف خارجى وداخلى وبدون تماسك الجبهة الداخلية لن يكتب لنا النجاح، مؤكدا أن الدولة تملك مقومات التقدم والرخاء، كما لدينا من ثروات زراعية وصناعية وسياحية لو تم التخطيط الجيد لها ستكون مصر خلال الـ10 سنوات المقبلة ضمن قائمة الدول المتقدمة وتحصل على مكانة تستحقها ويستحقها الشعب المصرى.

وعن حديث الرئيس السيسى عن سيناء فى مداخلته الهاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، أكد ملك أن سيناء تمتلك ثروات هائلة، وقد أهملت على مدى عقود، وقدر السيسى أنه يتعامل مع هذا الملف الآن، وعلى الجميع أن يمد له يد العون لتصحيح الأوضاع وعلاج أخطاء الماضى.

وفيما يتعلق بكلمة الرئيس الخاصة بوجود سوء تواصل مع الشعب، قال نائب المنيا، إن هناك قصورًا فى بعض مؤسسات الدولة التى ترتكب أخطاء بسيطة تتحملها الدولة كلها، وأيضًا الإعلام الذى لا يرى سوى البقع السوداء وتعميم الأخطاء والظواهر الفردية وتلك ما يحجب الرؤية عن الإنجازات.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قدم كشف حساب أمس، الإثنين، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى "عمرو أديب" فى برنامج القاهرة اليوم، عما أنجزه من مشروعات منذ توليه حكم البلاد حتى اليوم، مطمئنا المصريين، على الأوضاع الأمنية فى سيناء والحدود الغربية مع ليبيا، مشيدًا بالجيش المصرى.


print