الإثنين، 13 مايو 2024 11:20 ص

نوسيلة أبو العمرو توجه 5 أسئلة للنواب.. وتؤكد: شكلنا بقى وحش جدا قدام العالم

نوسيلة أبو العمرو توجه 5 أسئلة للنواب.. وتؤكد: شكلنا بقى وحش جدا قدام العالم نوسيلة أبو العمرو عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية
الثلاثاء، 08 مارس 2016 09:55 ص
كتب محمد زين
وجهت نوسيلة أبو العمرو، عضو مجلس النواب عن دائرة فاقوس بمحافظة الشرقية، مجموعة من الأسئلة للنواب أصحاب الصوت العالى - على حد وصفها - مشيرة إلى أن مصلحة الوطن والعمل البرلمانى تستوجب من الجميع العمل فى صمت وتحمل المسؤولية.

وقالت نوسيلة أبو العمرو - فى تدوينة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" – إنها توجه خمسة أسئلة للنواب أصحاب الصوت العالى، وضمت قائمة الأسئلة: ماذا يعنى عدم اكتمال النصاب القانونى فى الجلسات المسائية؟ وهل الظهور على شاشات التليفزيون فى برامج التوك شو ومباريات الكرة أهم من جلسات البرلمان؟ وهل الصوت العالى وطلب الكلمة فى كل صغيرة وكبيرة أهم من مصلحة الوطن؟ وهل الاعتراض على أى شىء وترك الجلسه ومغادرة القاعة من مصلحة الوطن؟

وتابعت عضو مجلس النواب عن دائرة فاقوس بمحافظة الشرقية تدوينتها بالقول: "أحد النواب يرتدى تيشرت، ويصرح لوسائل الإعلام بأنه فعل ذلك بالعند فى رئيس المجلس، والمفترض أن برلمان مصر ليس ساحة لتصفية الحسابات الشخصية، برلمان مصر ملك للشعب المصرى، شكلنا بقى وحش جدًّا أمام الرأى العام، هل هذا هو العمل البرلمانى الذى من أجله وضع الناخبون ثقتهم فينا؟ أعتقد لا".


print