الجمعة، 17 مايو 2024 02:56 م

عبد الله لاشين نائب الشرقية: نحترم تضحيات الشرطة والقانون الجديد يقضى على المتجاوزين بها

عبد الله لاشين نائب الشرقية: نحترم تضحيات الشرطة والقانون الجديد يقضى على المتجاوزين بها عبد الله لاشين عضو مجلس النواب
الإثنين، 07 مارس 2016 10:28 ص
كتب محمد أبو عوض
أكد عبد الله لاشين، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بدائرة أبو كبير بمحافظة الشرقية، أن الشعب المصرى يحترم التضحيات التى يقدمها جهاز الشرطة، من أجل بناء الوطن ودحر الإرهاب، مضيفًا أن القانون الذى تعده الحكومة حاليًا لضبط الأداء الأمنى، هدفه القضاء على المتجاوزين من أبناء الجهاز فى حق الشعب والشرطة معًا.

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بدائرة أبو كبير بمحافظة الشرقية، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه يتمنى أن ينتهى قسم التشريع والفتوى بمجلس الدولة من الانتهاء من مشروع القانون وعرضه على البرلمان مطلع الأسبوع المقبل.

كان المستشار مجدى العجاتى، وزير الشؤون القانونية ومجلس النواب، صرح أن قسم التشريع بمجلس الدولة لم ينته بعد من مناقشة تعديلات وزارة الداخلية على قانون الشرطة، التى كان الرئيس عبد الفتاح السيسى وجه بإجرائها لضبط الأداء الأمنى بالشارع.

وتوقع العجاتى أن ينتهى مجلس الدولة من مناقشة ومراجعة تلك التعديلات، اليوم الإثنين، لافتًا إلى أن التعديلات أجريت بشكل جيد وبالتالى فلن تستغرق وقتًا فى مراجعتها بمجلس الدولة، لافتًا إلى أنه سيتقدم بالتعديلات لمجلس النواب فور إرسالها من مجلس الدولة إلى وزارة الشؤون القانونية ومجلس النواب.



الأكثر قراءة



print