السبت، 18 مايو 2024 11:56 م

مجدى مرشد نائب الشرقية:عودة الوفود الإيطالية أكبر رد على محاولات ضرب السياحة المصرية

مجدى مرشد نائب الشرقية:عودة الوفود الإيطالية أكبر رد على محاولات ضرب السياحة المصرية مجدى مرشد عضو مجلس النواب بائتلاف دعم مصر
الجمعة، 04 مارس 2016 10:09 م
كتب محمد أبو عوض
قال مجدى مرشد، عضو مجلس النواب بائتلاف دعم مصر بمحافظة الشرقية، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر، والمرشح على رئاسة لجنة الصحة بالبرلمان، إن هناك بعض الجهات التى تحاول إضعاف الاقتصاد المصرى بضرب السياحة وهو مالم تنجح فى تنفيذه هذه الجهات، وأكبر دليل على ذلك عودة الوفود السياحية الإيطالية من خلال واحدة من أكبر شركات السياحة فى أوروبا.

وأضاف مرشد، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن مصر سوف تظل قبلة السياحة العالمية إذا نجحنا فى إعادة تسويق المنتج السياحى مرة أخرى أمام العالم.

وتشهد مدينة شرم الشيخ انتعاشة سياحية، حيث توافد عشرات السائحين، جاء ذلك خلال حفل استقبال أول طائرة شارتر قادمة من إيطاليا تابعة لشركة ميريديان الإيطالية التى تستحوذ على 35%‏ من السوق الإيطالى بالنسبة للسياحة، وعلى متنها 170 سائحًا إيطاليًا.

وقال اللواء عماد عبد المحسن مدير مطار شرم الشيخ، إن سيدتين روسيتى الجنسية حضرتا على متن الطائرة الإيطالية أمس، مشيرًا إلى أن السياحة الأوكرانية هى الغالبة.

ورصدت عدسة كاميرا "برلمانى" أمس، إحدى السائحات "روسية الجنسية"، جاءت على الطائرة الإيطالية ساشا، جاءت من روسيا إلى ميلانوا ثم إلى شرم الشيخ على الخطوط الإيطالية، وأنها أحبت شرم الشيخ، وأنها جاءت لتعبر عن حبها لمصر ومدينة شرم الشيخ خاصة. وأكدت ميراث إيطالية الجنسية، أنها تعشق شرم الشيخ وتعرف ما بها من مقومات سياحية طبيعية، واعتادت قبل ذلك زيارة شرم الشيخ كل عام، موضحة أنها تبكى من شدة فرحها لعودتها هى وأسرتها إلى مدينة شرم الشيخ مرة أخرى.


print