السبت، 18 مايو 2024 07:02 ص

مجدى ملك نائب المنيا: يجب أن يتضمن برنامج الحكومة رؤية علمية لكل مؤسسات الدولة

مجدى ملك نائب المنيا: يجب أن يتضمن برنامج الحكومة رؤية علمية لكل مؤسسات الدولة مجدى ملك نائب المنيا
الخميس، 03 مارس 2016 04:08 م
كتب محمد صبحى
قال

مجدى ملك

، عضو مجلس النواب عن محافظة المنيا، إن الحكومة المصرية تعمل فى ظروف استثنائية، ولا خلاف أن هناك بعض الوزارات تؤدى عملها بشكل مُرضٍ إلى حد ما، ولكن هناك الكثير من الوزارات لا تؤدى عملها كما يجب وأصيبت بحالة من الترهل وانعدام الرؤية والتخطيط.

وأوضح "ملك" فى تصريحات لـ"برلمانى"، اليوم الخميس، أن الإنجازات التى تمت فى الفترة الأخيرة معظمها كانت بتوجيه ورؤية وإرادة شخصية من الرئيس السيسى وعدد محدود من المحيطين به، مؤكدا أن تجديد الثقة وسحبها من الحكومة لا يمكن اتخاذ القرار فيه إلا بعد عرض البرنامج بما يبين للنواب مدى توافقه وقدرته على الإنجاز وحل المشاكل التى تراكمت على كاهل مؤسسات الدولة خلال الـ5 سنوات الماضية.

وأكد عضو مجلس النواب بالمنيا على ضرورة أن يتضمن برنامج الحكومة رؤية علمية وتخطيطًا سليمًا لكل مؤسسات الدولة وتتوافق مع ما هو متاح من موارد وطموح بما هو مأمول أن يتحقق.

وأعلن المستشار

مجدى العجاتى

، وزير الشؤون القانونية ومجلس النواب، فى بيان له اليوم، عن أنه تم الاتفاق بين رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، والدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، على تحديد يوم الأحد الموافق 27 مارس، ليعرض رئيس مجلس الوزراء برنامج عمل الحكومة على مجلس النواب.


print