الجمعة، 10 مايو 2024 01:08 م

ميدو يشتكى مرتضى منصور لـ"الفيفا" لإيقافه عن أى نشاط يتعلق بكرة القدم.. "فيديو"

ميدو يشتكى مرتضى منصور لـ"الفيفا" لإيقافه عن أى نشاط يتعلق بكرة القدم.. "فيديو" مرتضى منصور
الثلاثاء، 01 مارس 2016 12:44 ص
كتب محمد صبحى
قال أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، إنه رفع دعوى فى الفيفا للجنة القيم والمبادئ بالاتحاد الدولى، التى تحرم على أى شخص من عناصر اللعبة الزج باسم أى عنصر من عناصر اللعبة تحت أى مسمى أو التلميح سواء كان بالجنسية أو عنصرية أو اللون والعرق، ومن يثبت أنه تطاول على أى شخص باللعبة بمثل هذه الإيحاءات يتم إيقافة عن العمل لأى نشاط له علاقة بكرة القدم فورا مدى الحياة.

وأضاف ميدو فى حواره مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "القاهرة اليوم" "رفعت قضية ضد النائب العام أبلغته أنى أطعنت فى شرفى ومرتضى منصور يلمح بكلام النائب العام هيشوفه فى الفيديو، وأنت فى مفترق طرق أمامكم تثبتوا للعالم أننا فى دولة قانون أو بلطجة وقلة أدب، ومنصور سب الناس فى شرفهم" .

وتابع ميدو: "منصور معذور لانى شوفت له فيديو غريب جدا من حوالى شهر بيوجه رسالة للسيسى رئيس الجمهورية الذى يلاقى تأييد جماهيرى، بدليل نزول 30 مليون مصرى بالشارع ومنصور بيقوله:"ياسيسى أنا بحذرك هقلب عليك وقلبتى وحشة ولو قلبت الناس هتنزل الشارع تانى وأنا كنت داخل أمامك فى الانتخابات ولما لاقيت مفيش رد فعل من الدولة قولت يبقى من حقه يعمل كدا فينا ويسبنا ويشتمنا".

وتابع ميدو: "نزله فيديو من 3 أيام بيقول فيه أنا مش كنت مستخبى ياعمرو أنا كلمت محمد إبراهيم وزير الداخلية لو رجل ودكر تيجى تقرب من بيتى متسائلا هل هذه الرسالة التى توجهه الدولة للعالم عن مصر".

ووجه رسالة للرئيس، "أن مثل تلك الشخصيات أخطر على الدولة من الاحتلال الخارجى والأزمة الاقتصادية، خاصة وأن المواطن البسيط حينما يشاهد رجلا محسوبا على الدولة، وبيقول أنا هاخد حقى بدراعى الناس البسيطة بتقول البلطجة هى السائدة بالدولة".



الأكثر قراءة



print