الأحد، 19 مايو 2024 12:53 ص

صلاح حسب الله: لا داعى لجمع توقيعات ضد أسلوب إدارة "عبدالعال" لجلسات البرلمان

صلاح حسب الله: لا داعى لجمع توقيعات ضد أسلوب إدارة "عبدالعال" لجلسات البرلمان صلاح حسب الله وعلى عبد العال
الأربعاء، 24 فبراير 2016 02:22 م
كتب عبدالوهاب العفيفى
قال الدكتور صلاح حسب الله، عضو مجلس النواب عن دائرة غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية ورئيس حزب الحرية، إنه يرى أن أداء المجلس خلال جلسة أمس الثلاثاء كان جيّدًا، إذا كنا نتحدث عن لائحة وتيارات سياسية وتوجهات مختلفة، منهم من يدافع عن مصالح الاقتصاد أو حقوق المرأة أو الشباب، إلا أن اللائحة فى النهاية يجب أن تكون توافقية ومرضية للجميع.

وأضاف "حسب الله" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء - أنه يرفض فكرة جمع بعض البرلمانيين لتوقيعات بشأن تقديمها للدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، لتضررهم من أسلوب إدارة الجلسات والتصويت المتكرر على بعض المواد، مضيفًا أنه إذا كانت لنائب أيّة ملاحظة فليقدمها للرئيس، وأن إحدى أهم مميزات الدكتور عبدالعال هى الاستجابة لكثير من الملاحظات.

وتعليقًا على تصريح النائب محمد عبدالغنى، وإشارته إلى أن هناك اتجاهًا لاستحواذ دعم مصر على مجلس النواب، قال "حسب الله" عضو المكتب السياسى بائتلاف دعم مصر: "إنه أمر غير صحيح، ولا أعتقد أنه تصريح دقيق للنائب عبد الغنى، ده لسه قافل معايا التليفون حالاً".

وأوضح رئيس حزب الحرية، أنه يتمنى أن يتم تجاوز وتلافى بعض السلبيات التى حدثت فى جلسات أمس، والتى كان من الطبيعى حدوثها خلال التصويت فى المرات المقبلة، بداية من جلسات الأحد.


print