السبت، 18 مايو 2024 02:13 م

محمد الحسينى "نائب العجلة" عن طريقة تعامل عكاشة مع رئيس المجلس: خارج حدود اللياقة

محمد الحسينى "نائب العجلة" عن طريقة تعامل عكاشة مع رئيس المجلس: خارج حدود اللياقة محمد الحسينى وتوفيق عكاشة والدكتور على عبد العال
الثلاثاء، 23 فبراير 2016 03:07 م
كتب محمد صبحى
اعترض النائب محمد الحسينى، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة والمعروف إعلاميا بـ"نائب العجلة"، على تصرف الإعلامى توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية، وموقفه من الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، خلال جلسة أمس الاثنين، واصفًا ما حدث من جانب "عكاشة" بأنه خروج عن حدود اللياقة.

وأضاف "الحسينى" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الثلاثاء - أنه من المفترض أن تكون لدى توفيق عكاشة الحنكة والرؤية، خاصة وأنه يعمل إعلاميًّا، ومن ثمّ فلا يجوز أن تصدر منه تلك التصرفات، إذ إنه يمثل مهنته الإعلامية وشعب وأهالى دائرته.

وتابع عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة تصريحاته بالقول، إنه صوت بالموافقة على تحويل البرلمانى توفيق عكاشة إلى لجنة خاصة للتحقيق فى تجاوزاته.

كانت جلسة مجلس النواب، أمس الاثنين، والمنعقدة لمناقشة مشروع اللائحة الداخلية الجديدة للمجلس، قد شهدت مشادات كلامية بين النائب توفيق عكاشة، والدكتور على عبد العال، بسبب طلب الكلمة، والتى أسفرت عن تصويت النواب بالموافقة على طرد توفيق عكاشة من الجلسة.


الأكثر قراءة



print