السبت، 18 مايو 2024 10:03 ص

مجدى مرشد: ما تفعله نقابة الأطباء ضغط سياسى على السلطة للرضوخ لطلباتهم

مجدى مرشد: ما تفعله نقابة الأطباء ضغط سياسى على السلطة للرضوخ لطلباتهم النائب مجدى مرشد
السبت، 20 فبراير 2016 04:10 م
كتب إبراهيم سالم
قال مجدى مرشد، عضو مجلس النواب عن حزب المؤتمر بالشرقية، وعضو ائتلاف دعم مصر، إن ما تفعله

نقابة الأطباء

فى الوقت الحالى مجرد ضغط سياسى على السلطة المصرية الحالية للرضوخ لبعض الطلبات التى يمكن أن يصلوا لها عن طريق الحوار البناء، مشيرا إلى أن رسالة الجمعية العمومية للأطباء وصلت للجميع من خلال الوقفة الحاشدة.

وأكد "مرشد"، فى تصريح لـ"برلمانى"، أن رئيس الوزراء فى اليوم التالى للوقفة قرر تحويل أمناء الشرطة المتجاوزين مع أطباء المطرية للتحقيق الفورى، مشيرا إلى أنه يوجد تباطؤ فى التحقيقات واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم، وعلى القضاء أن يأخذ طريقة إلى الأمام لكن بشكل أسرع من الحالى.

وتابع نائب الشرقية أنه مع الأطباء فى التأكيد على وجود التأمين اللازم لهم، حيث إن الأطباء لن يستطيعوا العمل تحت التهديد، والشعور بالخطر فى أى وقت، وأن الشرطة فى خطر إن لم تتدارك الخاطئين وتقوم بمحاسبتهم الحساب الفورى الرادع.

يذكر أن نقابة الأطباء أعلنت أن الأطباء نظموا اليوم السبت، وقفات احتجاجية بكافة مستشفيات الجمهورية تحت شعار "وقفات الكرامة"، وذلك تنفيذا لقرار الجمعية العمومية الطارئة التى عقدت فى 12 فبراير الجارى، احتجاجا على عدم محاسبة أمناء الشرطة المعتدين على أطباء مستشفى المطرية العام وعدم تأمين المستشفيات بصورة فعالة.


print