الثلاثاء، 14 مايو 2024 05:29 م

مجدى ملك: ما يتجه إليه المسؤولون بالداخلية خطوة لتصحيح الأداء الأمنى لغير المنضبطين

مجدى ملك: ما يتجه إليه المسؤولون بالداخلية خطوة لتصحيح الأداء الأمنى لغير المنضبطين مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
السبت، 20 فبراير 2016 03:03 م
كتب محمد صبحى
قال مجدى ملك، عضو مجلس النواب بمحافظة المنيا، تعليقًا على البيان الذى أصدرته وزارة الداخلية بشأن حادث الدرب الأحمر، إن هناك جهودًا مبذولة من قبل جهاز الشرطة فى السنوات الأخيرة لتصحيح العلاقة بين الشعب والجهاز، خاصة أن هناك الكثير من المتربصين بالدولة المصرية يجدون فى الأخطاء الفردية حجة ومادة يسوقون بها أفكارهم وتوجهاتهم.

وأضاف ملك فى تصريحات لـ"برلمانى" أن ما يتجه إليه المسؤولون بوزارة الداخلية حاليًا هو خطوة من خطوات بدأت منذ فترة لتصحيح الأداء الأمنى لبعض الأفراد والضباط الغير منضبطين والذين لا يقدرون حجم المسؤولية لأن أفعالهم تنسب إلى الجهاز والدولة المصرية بأكملها وهذا ما يتسبب فى غضبة الشعب المصرى من هؤلاء.

وتابع عضو مجلس النواب بمحافظة المنيا فى تصريحه: "علينا أن نفرق بين سلوك الأفراد والضباط الغير منضبطين وأيضًا العاملين بجهاز الشرطة لأنهم جزء من المجتمع المصرى بكل مكوناته بهم الأسوياء وغير الأسوياء وعلينا جميعًا أن نتكاتف مع مؤسساتنا لتقويتها وحمايتها وتطهيرها من الفاسدين والخارجين عن القانون.

ويشار إلى أن وزارة الداخلية أصدرت بيانًا، اليوم أكدت خلاله أن الوزارة لم ولن تكون حامية للفاسدين، بالإضافة إلى البدء فى سياسات إصلاح تقوم على استبعاد العناصر الضارة وإطلاع الرأى العام على الإجراءات ضد المتجاوزين.


الأكثر قراءة



print