السبت، 18 مايو 2024 06:49 م

إيهاب الخولى "نائب إمبابة": خطاب السيسى أثبت أن لدينا رئيس خلوق ينحاز لمحدودى الدخل

إيهاب الخولى "نائب إمبابة": خطاب السيسى أثبت أن لدينا رئيس خلوق ينحاز لمحدودى الدخل إيهاب الخولى عضو مجلس النواب بدائرة إمبابة
الأحد، 14 فبراير 2016 11:23 ص
كتب محمد صبحى
قال

إيهاب الخولى

عضو مجلس النواب بدائرة إمبابة ونائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، إن

خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى

أمام البرلمان كان شاملا وجامعا ويتضمن رسائل للداخل والخارج وكذلك أعضاء البرلمان، موضحًا أن الرئيس أثبت إنحيازه لمحدودى الدخل.

وأضاف نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن الرئيس أثبت أن انتقال التشريع إلى البرلمان به رسالة للخارج أننا أصبحنا دولة متكاملة ونستطيع ربطه بحديث الرئيس عن عودة دور مصر الإقليمى والدولى.

وتابع الخولى، أن استعراض الرئيس للإنجازات التى تمت فى الفترة الماضية من افتتاح قناة السويس ومشروع المليون ونصف فدان يؤكد أننا نسير بخطوات سريعة نحو التقدم، إلى جانب حديثه عن أهمية الاستثمار وإعداد البنية التحتية لجلب الاستثمارات والعمل على إيجاد فرص عمل للشباب، مؤكدا أن الشىء الجيد فى حديثه رسالته الواضحة للشباب وحثهم على القيام بدورهم.

وأشار نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، إلى أن حديث الرئيس عن إعادة بناء الشخصية الوطنية المصرية، وحثه على التفكير والبحث العلمى والمعرفة وتجديد الخطاب الدينى تؤكد أنه أصبح لدينا رئيس خلوق ينحاز للتنوير والتقدم ويؤمن بالدولة المدنية والديمقراطية.


print