الأحد، 19 مايو 2024 04:42 م

أحمد حلمى الشريف: اللائحة الجديدة ستطرح للمناقشة على النواب فى أول جلسة عقب الخطاب

أحمد حلمى الشريف: اللائحة الجديدة ستطرح للمناقشة على النواب فى أول جلسة عقب الخطاب أحمد حلمى الشريف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر
الخميس، 11 فبراير 2016 04:30 م
كتبت هدى أبو بكر
قال أحمد حلمى الشريف، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر، إن مجلس النواب سيناقش فى جلسته، الأحد 21 فبراير،

مشروع اللائحة الجديد

لمجلس النواب، والمكون من 392 مادة، حيث انتهت لجنة إعداد اللائحة الداخلية منه ويتبقى فقط توقيع أعضاء اللجنة على مشروع القانون.

وأضاف الشريف، فى تصريح لـ"برلمانى"، أن لجنة إعداد مشروع اللائحة الجديد انتهت من عملها ويتبقى اجتماع أخير لها منتظر أن تعقده عقب جلسة خطاب الرئيس السيسى أمام البرلمان، وذلك لتوقيع الأعضاء على مشروع اللائحة قبل عرضها للمناقشة على الجلسة العامة لمجلس النواب.

ويلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى خطابه أمام مجلس النواب فى العاشرة من صباح السبت 13 فبراير، حيث أعلنت الأمانة العامة لمجلس النواب أن مؤسسة الرئاسة أخطرتها بأن جلسة السبت هى التى سيلقى فيها الرئيس خطابه أمام البرلمان.

وأرسلت الأمانة العامة رسالة إلى النواب على "التابلت" الخاص بهم تخطرهم بموعد الخطاب ووضعت مجموعة من التنبيهات على النواب منها ترك تليفوناتهم المحمولة بالسيارات أو على البوابات، كذلك عدم السماح بدخول سيارات الأعضاء إلا لذوى الاحتياجات الخاصة، والتنبيه على النواب من ترك سياراتهم بجراج التحرير.



الأكثر قراءة



print