الأحد، 19 مايو 2024 01:38 ص

عماد جاد: تجربة "المصريين الأحرار" أنهكتنى.. ولن أنضم لحزب آخر حفاظًا على استقلاليتى

عماد جاد: تجربة "المصريين الأحرار" أنهكتنى.. ولن أنضم لحزب آخر حفاظًا على استقلاليتى عماد جاد عضو مجلس النواب المستقيل من حزب المصريين الأحرار
الأربعاء، 03 فبراير 2016 02:36 م
كتب محمد رضا
أكد الدكتور

عماد جاد

، عضو مجلس النواب وعضو حزب المصريين الأحرار المستقيل، أنه لم يفكر فى الانضمام لأى ائتلاف داخل المجلس فى المرحلة الحالية، لأنه خرج من تجربة أنهكته - حسب تعبيره - مشيراً إلى أنه يحب الاحتفاظ باستقلاليته بعيدًا عن الضغوط الحزبية، ولذلك فلن ينضم إلى أيّة أحزاب سياسية.

وقال عضو مجلس النواب - فى مداخلة هاتفية مع برنامج "عين على البرلمان"، المذاع على شاشة قناة الحياة 2 - إن استقالته من حزب المصريين الأحرار لا تعنى أنه ليس مع أحد، ولكنه إذا وجد ائتلافًا متماسكًا داخل المجلس، وخاصة فى ظل محاولات عديد من الأحزاب والنواب المستقلين لتدشين ائتلافات جديدة، على أن يكون أقرب لأفكاره الليبرالية العلمانية المنحازة للعدالة الاجتماعية دون تحيز لسوق المال الحر الذى يجحف المواطن، فإنه سينضم إليه، ولكن دون الانضمام لعضوية أى حزب.

وأشار عضو حزب المصريين الأحرار المستقيل فى مداخلته، إلى أن التعليمات الصادرة من قيادات ائتلاف دعم مصر لنواب الائتلاف كانت بتأييد قانون الخدمة المدنية، ومع ذلك هناك عدد من النواب صوتوا ضد القانون، اتساقًا مع ضمائرهم ومواقف ورغبات أهالى دوائرهم.



print