السبت، 18 مايو 2024 10:58 م

الحريرى: على الرئاسة التدخل لوقف ممارسات الداخلية حتى نتجنب حدوث ما لا يحمد عقباه

الحريرى: على الرئاسة التدخل لوقف ممارسات الداخلية حتى نتجنب حدوث ما لا يحمد عقباه هيثم أبو العز الحريرى عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية
الإثنين، 01 فبراير 2016 02:43 م
كتب زكى القاضى
قال هيثم أبو العز الحريرى، عضو مجلس النواب عن دائرة محرم بك بمحافظة الإسكندرية، إن ممارسات وزارة الداخلية خلال الفترة الماضية أثارت استياء الغالبية العظمى من المصريين، وأثرت بالسلب على الحكومة ورئيس الجمهورية.

وأوضح "الحريرى" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - أن الصمت على ممارسات وزارة الداخلية من قبل رئيس الجمهورية، يعطى انطباعًا بأن هناك موافقة ضمنية على الممارسات التى تتم، ودعم لمزيد من العنف والبطش ضد أى معترض أو مخالف للسياسات الحالية.

وأشار عضو مجلس النواب عن الإسكندرية فى تصريحاته، إلى أن القبض على رسام الكاريكاتير

إسلام جاويش

ليس نهاية المطاف، بل هو استمرار لمسلسل من ممارسات اشتدت خلال الفترة الماضية، ومنها الاعتداء على الأطباء فى المطرية من قبل بعض أمناء الشرطة، وتتالى الأخبار حول استيلاء بعض قيادات وزارة الداخلية السابقين على ملايين من أموال الشعب المصرى، وكلها أمور تلزم رئاسة الجمهورية بالتحرك حتى لا يحدث ما لا يُحمد عقباه.

كانت وزارة الداخلية قد ألقت القبض على رسام الكاريكاتير الشهير إسلام جاويش، صاحب صفحة "الورقة" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أمس الأحد، وذلك فى قضية مصنفات حسبما قال بيان صادر عن الداخلية، ما أثار استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعى.


الأكثر قراءة



print