السبت، 01 يونيو 2024 06:26 ص

عاطف عبد الجواد: أطالب بمحاسبة المقصرين فى حادث "بنى سويف" ولا أستثنى الجيش والشرطة

عاطف عبد الجواد: أطالب بمحاسبة المقصرين فى حادث "بنى سويف" ولا أستثنى الجيش والشرطة حادث الكريمات
الإثنين، 01 فبراير 2016 01:19 م
كتب إبراهيم سالم
قال البرلمانى

عاطف عبد الجواد

، عضو مجلس النواب عن محافظة بنى سويف - تعليقًا على الحادث المروع الذى وقع على الطريق الشرقى بمنطقة الكريمات بالمحافظة، اليوم الاثنين - إن الطريق محاط بالحواجز التى تمنع السائقين من الابتعاد عن حيز السير لتفادى الحوادث فى أوقات الشبورة، إضافة إلى طول المسافة بين الاستراحات، مشيرًا إلى أن الطريق الغربى فى حالة تدمير تام.

وأكد نائب بنى سويف - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - أن الطريق يعانى من وجود مشكلات أمنية به، وذلك بسبب قطع الطرق فى عدد من المناطق من قبل عرب الصعيد والبدو منذ بداية ثورة يناير وحتى الآن لكن بشكل أقل، وأن الطريق فى حاجة إلى زيادة الأمن والخدمات المرورية، إضافة إلى انعدام شبكات الاتصال بالهواتف المحمول، ما يدفع السائقين إلى السرعة الكبيرة لتخطى تلك المناطق فى أمان.

وتابع "عبد الجواد" تصريحاته بالتأكيد على أنه يناشد قوات الجيش والشرطة الاهتمام بالطرق، إذ إن قوات الجيش تحصل على مبالغ كبيرة من سيارات النقل الثقيل والمعدات المارة بالطريق، وأنه لم ير منذ فترة طويلة رجال المرور لتحسين الخدمات على الطريق.

واستطرد نائب بنى سويف، مطالبًا بمحاسبة إدارة المرور على هذا الحادث، وإدارة الطرق، وأنه لا يستثنى رجال القوات المسلحة من الأخطاء، إضافة إلى أن الحادث ليس الأول من نوعه.

يذكر أن الطريق الشرقى بمحافظة بنى سويف، طريق الكريمات، كان قد شهد وقوع حادث مروع فى وقت سابق، راح ضحيته ما يزيد على 25 مواطنًا، وذلك إثر تصادم 21 سيارة بسبب الشبورة المائية على الطريق.


print