الثلاثاء، 14 مايو 2024 05:05 م

"المؤتمر" يدين تفجير مسجد الإحساء بالسعودية.. ويطالب بمواصلة استئصال الإرهاب

"المؤتمر" يدين تفجير مسجد الإحساء بالسعودية.. ويطالب بمواصلة استئصال الإرهاب محمد موسى المتحدث الإعلامى باسم حزب المؤتمر
الجمعة، 29 يناير 2016 10:02 م
كتب محمود العمرى
أدان

حزب المؤتمر

، الحادث الإرهابى الغادر الذى تعرض له مسجد الأمام الرضا بمدينة الإحساء، بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، والذى أدى لاستشهاد عدد من المواطنين السعوديين وإصابة آخرين أثناء تأديتهم الصلاة.

وقدم محمد موسى، أمين عام الإعلام، المتحدث الإعلامى للحزب، خالص تعازى قيادات وأعضاء حزبه للشعب السعودى الشقيق، ولأسر الشهداء ولجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، وولى عهده وللحكومة السعودية، وللسفير أحمد القطان سفير المملكة العربية السعودية بمصر فى مصابهم الأليم الذى يعد مصاب المصريين أيضا.

وقال "موسى"، فى بيان له اليوم الجمعة: "إن ما يحدث بالمملكة العربية السعودية ومصر، وفى عدد من الدول العربية من عمليات إرهابية لن يفتت عزمنا كشعوب عربية فى أن نواصل طريق استئصال هذه الجماعات المتطرفة من جسد الأمة العربية، ولن ينال هؤلاء الخوارج مرادهم فى تقسيم الأمة العربية".

وأضاف المتحدث الإعلامى لحزب المؤتمر، أن قادة التنظيمات الإرهابية سيلفظون أنفاسهم على صخرة مواجهة الشعوب العربية وتصديها لهم، لأنه ليس من الممكن أن تواجه عدة تنظيمات خارجة عن السرب دولا أو شعوبا، وتابع: "لن نخاف ولن ننحنى وسنكمل تطهير بلادنا من هؤلاء الأشرار، ومرحبًا بالموت والشهادة فداء لأوطاننا".


الأكثر قراءة



print