الخميس، 13 يونيو 2024 06:33 م

على الدمرداش "نائب المطرية" يعلن عن توفير وظائف فى أحد المطاعم الكبرى لشباب الدائرة

على الدمرداش "نائب المطرية" يعلن عن توفير وظائف فى أحد المطاعم الكبرى لشباب الدائرة على الدمرداش عضو مجلس النواب عن دائرة المطرية
الأحد، 24 يناير 2016 12:11 ص
كتب أشرف عزوز
أعلن النائب على الدمرداش، عضو مجلس النواب عن دائرة المطرية بمحافظة القاهرة، عن عدد من الوظائف الخالية فى أحد المطاعم الكبرى، والمتاحة لأهالى وشباب الدائرة ضمن حملة التوظيف التى بدأها منذ ترشحه قبل شهور، مشيرًا إلى أن الوظائف المطلوبة هى: طباخ، ومضيف، وكاشير ومندوب توصيل طلبات.

وأضاف "الدمرداش" – فى تدوينة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" - أن مميزات الوظائف المطلوبة تتضمن بوليصة تأمين على الحياة ضد الحوادث والسرقة بقيمة 70 ألف جنيه بالنسبة لمندوبى التوصيل، إضافة إلى تأمين طبى واجتماعى لكل الموظفين، وراتب وحوافز شهرية وسنوية.

على الدمرداش copy

واستطرد النائب على الدمرداش فى تدوينته، مؤكّدًا أن الميزة الأكبر لحاملى المؤهل المتوسط بعد سنة من التعيين، وشهادة حسن السير والسلوك، إذ يصبح بإمكانهم الدراسة فى جامعة حلوان لمدة 4 سنوات ليكون مؤهلهم بكالوريوس سياحة وفنادق، مع سريان الراتب الشهرى.

وتتضمن الأوراق المطلوبة للحصول على واحدة من فرص العمل المعلن عنها: أصل المؤهل الدراسى، والموقف من التجنيد، وكعب عمل، وفيش جنائى، و4 صور شخصية حديثة، وصورتان من بطاقة الرقم القومى، وشهادة صحية من مكتب الصحة، وبالنسبة لمندوبى التوصيل رخصة قيادة سارية.


الأكثر قراءة



print