الجمعة، 29 مارس 2024 03:14 م

خالد يوسف "نائب كفر شكر": "ما مات شخص وأخذ معه الشمس والقمر إلا جمال عبد الناصر"

خالد يوسف "نائب كفر شكر": "ما مات شخص وأخذ معه الشمس والقمر إلا جمال عبد الناصر" خالد يوسف عضو مجلس النواب عن دائرة كفر شكر
الثلاثاء، 19 يناير 2016 11:06 م
كتب أحمد عبد الرحمن
وجه المخرج خالد يوسف، عضو مجلس النواب عن دائرة كفر شكر، رسالة إلى من لا يحبون الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، قائلًا: "ما مات شخص وأخذ معه الشمس والقمر إلا جمال عبد الناصر"، مردفًا: "عشان أغيظهم".

وقال يوسف، خلال لقائه ببرنامج "السادة المحترمون"، على فضائية "أون تى فى"، مع الإعلامى يوسف الحسينى، إن بعض وسائل الإعلام تركز على أشياء لا تسمن ولا تغنى عن أداء البرلمان، مضيفًا أنه يتمنى أن القوانين، التى تم رفضها تظل مرفوضة.

وأضاف نائب كفر شكر، أنه لا يجب أن تكون صورة مجلس النواب عند المواطنين هى تمرير القوانين فقط، لافتًا إلى أن هناك بعض القوانين يجب مناقشتها بجدية لأنها تمس المواطنين.

وأشار يوسف، إلى أن ما حدث منذ 25 يناير 2011، جعل أجهزة الدولة ترتبك وترتعش، قائلا: إن يوم 25 يناير عامل هوس.. قسما بالله ما هيحصل حاجة يا جماعة، الحس الشعبى مش مع هذه الدعوات.. اطمنوا".

وذكر النائب البرلمانى، أن قانون التظاهر غير دستورى، وتم حبس شباب به "ظلمًا"، لافتًا إلى أنه لا بد من تعديله، قائلا: "سيُحاسب البرلمان أمام الله إذا لم يعدله".


print