السبت، 11 مايو 2024 11:01 ص

أحمد فاروق نائب منشأة القناطر: انسحاب النواب من افتتاح "مسرح السعيدية" جاء بتوافقهم

أحمد فاروق نائب منشأة القناطر: انسحاب النواب من افتتاح "مسرح السعيدية" جاء بتوافقهم أحمد فاروق عضو مجلس النواب بدائرة منشأة القناطر
الأحد، 03 يناير 2016 12:19 م
كتب محمد صبحى
قال أحمد فاروق، عضو مجلس النواب بدائرة منشأة القناطر: إن قرار انسحابهم من احتفالية افتتاح مسرح مدرسة السعيدية، أمس، جاء بالتوافق بين جميع النواب المشاركين فى الحضور، عقب تواجدهم بالمكان مدة طويلة وسط انشغال منظمى الحفل مع وزير التربية والتعليم ومحافظ الجيزة.

وأشار فاروق، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، إلى أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من ولى أمر إحدى الطالبات المشاركات فى عروض الاحتفالية وتدعى شروق منشاوى فايز، بأنه سوف يقدم شكوى ضد وكيل التربية والتعليم بالجيزة؛ نظرًا لاحتجاز الطالبات قرابة ساعتين من الزمن داخل المدرسة لحين خروج وزير التربية والتعليم ومحافظ الجيزة.

وتابع عضو مجلس النواب بدائرة منشأة القناطر، أنه لابد وأن يتم تغيير سياسة غلق الأماكن والطرق لحين مرور المسؤولين لأنها أصبحت لا تتناسب مع الشعب المصرى بعد ثورتين.

وكان عدد من أعضاء مجلس النواب ومجلس أمناء وأباء التربية والتعليم بالجيزة انسحبوا أمس، من حضور احتفالية افتتاح المسرح الجديد بمدرسة السعيدية وسط حالة من الغضب الشديد.


print