الخميس، 09 مايو 2024 01:54 م

عبلة الهوارى:انسحاب "مستقبل وطن" سلبى وكان يجب التوافق على اللائحة قبل تشكيل الائتلاف

عبلة الهوارى:انسحاب "مستقبل وطن" سلبى وكان يجب التوافق على اللائحة قبل تشكيل الائتلاف عبلة الهوارى عضو مجلس النواب
الأحد، 20 ديسمبر 2015 09:18 م
كتب محمود راغب

علقت عبلة الهوارى، عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر، عضو المجلس القومى للمرأة، على انسحاب حزب مستقبل وطن من ائتلاف دعم الدولة، معتبرة أنه كان لابد من طرح اللائحة الخاصة بالائتلاف على الأعضاء قبل تشكيله، وأنه كان لابد من التوافق على اللائحة قبل تشكيل الائتلاف.
وأضافت عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر، عضو المجلس القومى للمرأة، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن قرار مستقبل وطن بالانسحاب فى هذا التوقيت موقف سلبى من الحزب، وأنه لن يؤثر على الائتلاف خاصة بعد أن وقع على الوثيقة أكثر من 300 عضو.
وأشارت عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر، عضو المجلس القومى للمرأة، إلى أن المواد الخلافية فى اللائحة والتى تتمثل فى المادة 12 و 18 كان لابد من التوافق عليها، وكان على حزب مستقبل وطن أن يبدى موقفه منها ورأيه حتى يتم التوافق على اللائحة.


يذكر أن حزب مستقبل وطن أعلن انسحابه من ائتلاف دعم مصر، اليوم الأحد، خلال الاحتفال الذى أقامه الحزب فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، للاحتفال بأعضائه الفائزين بعضوية مجلس النواب، وإعلان الأجندة التشريعية للحزب تحت قبة البرلمان، كما وجه "بدران" رسالة للرئيس خلال الاحتفال قال فيها: "نحن معك أنت فقط".




الأكثر قراءة



print