الثلاثاء، 14 مايو 2024 08:40 م

بالصور.. نواب "النور" يلتقون الأهالى لحل أزمات قرى محافظة البحيرة

بالصور.. نواب "النور" يلتقون الأهالى لحل أزمات قرى محافظة البحيرة جانب من اللقاء
السبت، 12 ديسمبر 2015 10:47 ص
كتب محمود العمرى
التقى الدكتور أحمد العرجاوى، والدكتور محمود رشاد حبيب، عضوا مجلس النواب عن حزب "النور" عن دائرة "أبو حمص وإدكو"، بأهالى قرية المعدية التابعة لمركز إدكو، بحضور المهندس محمد عبد الله زين الدين، النائب الثالث عن الدائرة؛ لمناقشة عدد من المشكلات التى تعانى منها القرية.

بالصور-نواب-النور-يلتقون-بالأهالي-لحل-أزمات-أهالي-قرى-محافظة-البحيرة-(1)

وناقش أعضاء مجلس النواب مشاكل صيادى القرية والمناطق المجاورة لها، حيث تقع بين البحر المتوسط وبحيرة إدكو، والتى تمثلت فى المطالبة بتكريك أحواض ميناء المعدية، وخفض رسوم التراكمى ورسوم الترخيص، وتوفير عمال نظافة للميناء، والتأمين الصحى على الصياد ورفع قيمة المعاش، والسماح بترخيص المراكب الصغيرة لإمكانية الصيد فى البحيرة.

بالصور-نواب-النور-يلتقون-بالأهالي-لحل-أزمات-أهالي-قرى-محافظة-البحيرة-(2)

كما ناقش أزمات العملية التعليمية بالقرى وتوفير المدرسين لوجود عجز يزيد عن 300 مدرس ومدرسة لمختلف المراحل التعليمية والمواد، ومشروع الصرف الصحى بالقرية، كما طلب أهالى القرى بتحويل الوحدة الصحية لمستشفى قروى.

بالصور-نواب-النور-يلتقون-بالأهالي-لحل-أزمات-أهالي-قرى-محافظة-البحيرة-(3)

ووعد النواب الثلاثة أهالى القرية بالاهتمام بمشاكلهم والعمل على حلها من خلال التواصل مع أجهزة المحافظة والمحليات، مؤكدين على أن الملف الخدمى من ضمن مهام نائب البرلمان الذى لا يجب إغفاله بجانب المهام التشريعية والرقابية حسبما أكد بيان صادر عنهم.

بالصور-نواب-النور-يلتقون-بالأهالي-لحل-أزمات-أهالي-قرى-محافظة-البحيرة-(4)


الأكثر قراءة



print