الأحد، 12 مايو 2024 11:37 م

غدا.. أكمل قرطام يحتفل بمقعد مجلس النواب مع أهالى دار السلام وعدد من الشخصيات العامة

غدا.. أكمل قرطام يحتفل بمقعد مجلس النواب مع أهالى دار السلام وعدد من الشخصيات العامة المهندس أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين وعضو مجلس النواب
الخميس، 10 ديسمبر 2015 02:35 م
كتب أحمد أبو حجر
ينظم المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، احتفالية ومؤتمرًا مساء غد الجمعة، بحضور ومشاركة أهالى دار السلام وعائلة العيسوية، وذلك فى إطار احتفاله بالفوز بمقعد مجلس النواب على قائمة "فى حب مصر".

وفى هذا الإطار، قال بيان صادر عن حزب المحافظين، إن الاحتفال يحضره عدد من الوجوه والشخصيات العامة وأعضاء وقيادات حزب المحافظين، ومنهم: الدكتور ثروت الخرباوى عضو الهيئة العليا بالحزب، وأبو بكر الضوى عضو الهيئة العليا ووكيل نقابة المحامين، ومصطفى البنان عضو الهيئة العليا للحزب وأمين صندوق نقابة المحامين، والدكتور بشرى شلش أمين عام تنظيم الحزب، وعددا آخر من أعضاء الحزب.

أما عن برنامج الاحتفال، فمن المقرر أن يلقى المهندس أكمل قرطام كلمة حول التحديات التى يواجهها مجلس النواب مع بداية انعقاده، كما يتضمن برنامج الحفل تلاوة القرآن للشيخ عزت راشد، ثم كلمة للدكتور أحمد كريمة، تتلوها فقرة إنشاد دينى للشيخ حسن قاسم.

كان المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، قد استطاع الفوز بعضوية مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر" بقطاع القاهرة ووسط وجنوب الدلتا، بعد منافسة قوية مع قوائم التحالف الجمهورى وحزب النور والجبهة المصرية وتيار الاستقلال.


print