الجمعة، 17 مايو 2024 07:23 ص

رشاد أبو عيد لـ"المصريين الأحرار": الغرب يتصيّد لنا.. ومصر مش ناقصة مزايدات وتخوين

رشاد أبو عيد لـ"المصريين الأحرار": الغرب يتصيّد لنا.. ومصر مش ناقصة مزايدات وتخوين رشاد أبو عيد عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر
الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 04:08 م
كتب أحمد أبو حجر
انتقد النائب رشاد أبو عيد، عضو مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر" بقطاع القاهرة ووسط وجنوب الدلتا، هجوم أعضاء حزب المصريين الأحرار على ائتلاف "دعم الدولة المصرية"، الذى تسعى القائمة لتشكيله مع عدد من الأحزاب السياسية والنواب المستقلين، قائلاً في رسالة وجهها إلى الحزب: "مصر مش ناقصة تخوين أو تشكيك أو مزايدات".

وأضاف أبو عيد - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء - أن حزب المصريين الأحرار استفاد من القائمة بـ 8 نواب فى البرلمان، فلماذا يهاجمها الآن؟ ولمصلحة من؟ متابعًا فى رسالة لقيادات وأعضاء الحزب: "لو الاسم مش عاجبكم ممكن نتفق على اسم مختلف نلتف حوله"، داعيا إلى الاصطفاف خلف القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسى، للعبور من هذه المرحلة الحرجة التى يتصيد الغرب فيها لمصر بمؤامرات مستمرة تستهدف هدم الدولة.

كان عدد من أعضاء وقيادات حزب المصريين الأحرار، قد شنّوا هجومًا على قيادات قائمة "فى حب مصر"، على خلفية محاولتها تشكيل ائتلاف دعم الدولة المصرية من الأحزاب السياسية المختلفة مع عدد من المستقلين، من أجل السيطرة على الأغلبية تحت قبة البرلمان.


print