الجمعة، 10 مايو 2024 02:09 ص

حزب التحالف الشعبى: لابد من تغيير السياسات الاقتصادية لتحقيق أهداف الثورة

حزب التحالف الشعبى: لابد من تغيير السياسات الاقتصادية لتحقيق أهداف الثورة مؤتمر حزب التحالف بدمنهور
الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 12:32 ص
البحيرة.. ناصر جودة

أكد الدكتور زهدى الشامى نائب رئيس حزب التحالف الشعبى والمرشح لانتخابات مجلس النواب بدائرة دمنهور على ضرورة تغيير السياسات الاقتصادية والاجتماعية الحالية من أجل تحقيق أهداف ثورتى 25 يناير و30 يونيو مضيفا أنه هناك حالة من الإحباط بين المواطنين بسبب عدم تلبية حكومات ما بعد الثورة لطموحاتهم.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الذى عقده مساء اليوم الثلاثاء بميدان الساعة بدمنهور وشارك فى المؤتمر عدد من رموز التيار اليسارى؛ منهم الكاتب الصحفى مدحت الزاهد نائب رئيس حزب التحالف الشعبى، وحمدى عبد العزيز أمين الحزب الاشتراكى، والقيادى الناصرى حمدى عقدة،  ومحمود دوير أمين تنظيم حزب التجمع بالبحيرة، وعلاء الخيام القيادى بحزب الدستور، وعادل محلاب منسق جبهة 30 يونيو بالبحيرة.

وأوضح الشامى أنه لابد من تحقيق عدالة اجتماعية حقيقية وتنمية لمقومات الدولة ومقدراتها.

 

من جانبه أكد الكاتب الصحفى مدحت الزاهد نائب رئيس حزب التحالف الشعبى على دور البرلمان القادم فى تشكيل مستقبل البلاد مضيفا أن المشاركة فى الانتخابات البرلمانية جزء من المقاومة لتحقيق مطالب الثورة مشيرا إلى عدم وجود تعارض بين إقامة الحريات العامة ومواجهة التيارات الإرهابية.

 

وقال محمود دوير القيادى بحزب التجمع  إنه لابد من مواجهة سيطرة ظاهرة المال السياسى فى الانتخابات؛ من أجل إقامة دولة ديمقراطية حديثة مطالبا القوى الوطنية بالاحتشاد وراء مرشحى الثورة لمواجهة عودة فلول الحزب الوطنى وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية.

 

 


print