الثلاثاء، 21 مايو 2024 01:24 م

طبع كتيب "المقصود من الإسلام الكامل صانع الحضارة" على رأس أجندة "دينية البرلمان" الأسبوع المقبل

طبع كتيب "المقصود من الإسلام الكامل صانع الحضارة" على رأس أجندة "دينية البرلمان"  الأسبوع المقبل اللجنة الدينية
الخميس، 09 فبراير 2017 02:32 ص
كتب محمود حسين
تعقد لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب برئاسة الدكتور أسامة العبد، خمس اجتماعات الأسبوع المقبل، لمناقشة بعض القضايا الدينية، من بينها مناقشة مقترح من مواطن بشأن التمكن من طبع ونشر كتيب "المقصود من الإسلام الكامل صانع الحضارة"، ومناقشة اقتراح بقانون لتعديل أحكام قانون المواريث.


وتجتمع اللجنة الأحد المقبل، لمناقشة الاقتراح بقانون المقدم من النائبة نادية هنرى وآخرين، بشأن تعديل بعض أحكام قانون العقوبات الصادر بالقانون رقم 58 لسنة 1937 لوضع عقوبات خاصة بجرائم التعدى علي الميراث، وسيكون الاجتماع مشتركا مع مكتب لجنة الشئون الدستورية والتشريعية.

وفي اجتماعها الثانى يوم الأحد المقبل، تناقش اللجنة الدينية تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات عن نتائج الرقابة المالية على وحدات الجهاز الإدارى للدولة عن الفترة من أول يوليو 2015 حتى آخر يونيو 2016، بشأن مستشفيات جامعة الأزهر.

وتعقد اللجنة اجتماعين يوم الاثنين، الأول لاستكمال مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب عمر حمروش بشأن خطة قطاع المعاهد الأزهرية للارتقاء بالعملية التعليمية، والاجتماع الثاني لاستكمال مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب عبد الكريم زكريا بشأن عدم ترميم مسجد الشيخ حسن العريان بمحافظة أسيوط.

وتعقد اللجنة اجتماعها الخامس يوم الثلاثاء المقبل، لمناقشة المقترح المقدم من محمد سعداوى، بشأن التمكن من طبع ونشر كتيب "المقصود من الإسلام الكامل صانع الحضارة".




الأكثر قراءة



print