الخميس، 02 مايو 2024 03:23 م

النائب رشاد شكرى: السياح بيتعرضوا للاستغلال من المصريين والمزارات السياحية كلها قمامة!

النائب رشاد شكرى: السياح بيتعرضوا للاستغلال من المصريين والمزارات السياحية كلها قمامة! النائب رشاد شكرى وقمامة فى منطقة الأهرام
السبت، 04 فبراير 2017 11:35 م
كتب إبراهيم سالم
قال النائب رشاد شكرى، عضو لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، إن عدم تطوير السياحة والأماكن السياحية في مصر أحد أسباب الركود الذى يواجهه القطاع فى الفترات الماضية، متسائلا فلماذا قد يكرر السائح زيارته اذا كان سيجد ما يجده في كل مرة؟، لافتا إلى أن عدم قدرة الدولة علي اتخاذ الاعلان عن الاماكن السياحية وترويج السياحة في كل أنحاء العالم يرجع إلى سوء الإدارة فى الملف.

وتابع "رشاد" فى تصريح لـ "برلمانى"، أن هناك العديد من السياح يتعرضون للعديد من المضايقات من الشعب المصري وتعرضهم للإستغلال من خلال المصريين، إضافة إلى عدم الاهتمام الكافي بالأماكن السياحية وانتشار القمامة إلى جوار المزارات السياحية.

وأضاف "رشاد"، وأضاف "علي" أن هناك 7 زيارات أمنية قام بها الجانب الروسى للإطمئنان على الإجراءات الأمنية فى المطارات المصرية خاصة مطارات "القاهرة، والغردقة، وشرم الشيخ" منذ سقوط الطائرة الروسية في 31 أكتوبر من عام 2015، مما ترتب عليه تخصيص صالة الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي للسائحين الروس، متسائلا عن كل هذا التأخير فى عودتهم مرة أخرى.


الأكثر قراءة



print