الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:26 ص

"نائب العجلة" يتقدم بطلب إحاطة لرئيس الحكومة و 3 وزراء عن انقطاع المياه بالجيزة

"نائب العجلة" يتقدم بطلب إحاطة لرئيس الحكومة و 3 وزراء عن انقطاع المياه بالجيزة محمد الحسينى عضو مجلس النواب
السبت، 04 فبراير 2017 12:14 م
كتب محمد صبحى
أكد محمد الحسينى، عضو مجلس النواب، عن دائرة بولاق الدكرور،والمعروف إعلاميا بـ" نائب العجلة"، أنه سيتقد بطلب احاطه عاجل موجه إلى رئيس مجلس الوزراء و وزير النقل والمواصلات ووزير الاسكان ووزير التنمية المحليه على خلفية ما شهدته 5 أحياء من محافظة الجيزة من انقطاع للمياه .

وأوضح الحسينى فى تصريح لـ" برلمانى" أن هناك مشروع مترو الانفاق "الخط الثالث " وهناك تحويل مرافق خاصه بخط المياه الرئيسى قطر 1000 مم، مؤكدا، أن هذه مسؤوليه وزارة النقل والمواصلات وذلك بالتنسيق مع كافة الأجهزه المعنية ،وتم إخطار المحافظة وشركة المياه والصرف الصحي بالجيزة بالسماح لمترو الانفاق على غلق المياه لمدة 24 ساعة حتى تتمكن الشركة المنفذة التابعة لقطاع الاعمال العام من توصيل الخط القديم علي الخط الجديد " تحويل الخط " وتم عمل إعلان عن ميعاد القفل والفتح للمياه.

وتابع نائب العجلة تواصلت مباشرة مع محافظ الجيزة ورئيس شركة المياه بالجيزة وعقب انتهاء جلسة البرلمان، أمس، توجهت لموقع العمل وكانت المفأجاة الصادمة من طريقة إنهاء الأعمال والتى كانت السبب الرئيسى فى تأخير فتح المياه .
وأشار الحسينى إلى أنه بعد فشل الشركة تم الاستعانة بشركة المياه والصرف الصحى لتنفيذ الأعمال وتم تشغيل المياه، متابعا هناك قصور شديد ونحمل المسئولية لوزير النقل .


print