الجمعة، 17 مايو 2024 08:55 ص

مرشح "المصريين الأحرار" بحلوان: لم أتحالف مع أحد فى الإعادة.. وأغلبهم رجال أعمال

مرشح "المصريين الأحرار" بحلوان: لم أتحالف مع أحد فى الإعادة.. وأغلبهم رجال أعمال رأفت عبد العزيز سلامة مرشح حزب المصريين الأحرار بحلوان
الخميس، 26 نوفمبر 2015 04:38 م
كتب محمد صبحى
قال رأفت عبد العزيز سلامة، مرشح حزب المصريين الأحرار فى الانتخابات البرلمانية بدائرة حلوان، والذى يخوض جولة الإعادة بالدائرة، إنه سيعتمد فى دعايته خلال هذه الجولة على تنظيم جولات ميدانية وزيارات لأماكن تجمع المواطنين، إضافة إلى الذهاب للعمال فى المصانع من أجل مخاطبتهم وطلب دعمهم له فى الانتخابات.

وأضاف "سلامة" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الخميس - أنه لم يعقد أية تحالفات انتخابيية مع مرشحى الإعادة بالدائرة، معلّلاً الأمر بأن أغلب المتنافسين فى الدائرة من رجال الأعمال، ومتابعًا: "لم أستطع إجبار وإلزام أنصارى من العمال على منح أصواتهم لمرشح بعينه، ولهم الحرية المطلقة فى اختيار من يمثلهم".

وبسؤاله عن إبرام تحالف مع رضا البلتاجى، مرشح المصريين الأحرار بالدائرة، ردّ قائلا: "راجل معايا فى الحزب، وده موضوع تانى".

جدير بالذكر، أن 8 مرشحين يخوضون جولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات فى دائرة حلوان، للمنافسة على 4 مقاعد خصّصها قانون تقسيم الدوائر لـ"حلوان".




print