السبت، 20 أبريل 2024 12:57 م

"علاء عابد”لـ”غادة والى”: عليكم تأدية عملكم بأمانة.. والمواطن يحتاج لدعمكم بعد غلاء الأسعار

"علاء عابد”لـ”غادة والى”: عليكم تأدية عملكم بأمانة.. والمواطن يحتاج لدعمكم بعد غلاء الأسعار النائب علاء عابد وغادة والى وزيرة التضامن
الأربعاء، 18 يناير 2017 05:05 م
كتبت إيمان على
أكد النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أنه طالب غادة والى وزير التضامن الاجتماعى خلال اجتماع اللجنة اليوم، بوضع المواطن المصرى على رأس أولوياتها، قائلا لها”المواطن يحتاج إلى وزارتكم لدعمه، خاصة بعد الزيادة غير المسبوقة فى الأسعار، وعملكم مع الفقراء والمحتاجين وأصحاب المعاشات والأيتام والمسنين رسالة يجب أن تؤدوها بأمانة لوجه الله أولا”.
و شدد، فى تصريحات لـ"برلمانى”أن الجميع يعلم أن الوزيرة وقيادات الوزارة تبذل جهد كبيرا لخدمة المواطن، ولكن المواطن يحتاج المزيد من الخدمات، كما تحتاج دور الرعاية اللاحقة والمسنيين والملاجئ تحتاج دعم مادى ورقابة أكثر من المشرفين عليها.

و طالب”عابد”، العاملين بمعاش تكافل وكرامة بالتعامل الجيد والحسن مع المواطنين.
و كانت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، قد قالت خلال اجتماع اللجنة،”إن سلوك بعض المواطنين غريب فى بعض الأحيان، فهناك من يقوم بسحب مجموعة من استمارات التقدم للاستفادة من معاش”تكافل وكرامة”له ولحبايبه"، وهناك موظفين حكوميين يقومون أيضا بسحب هذه الاستمارات، فى حين أنهم يعملون ولا تنطبق عليهم الشروط، وآخرون يسحبونها بدافع”حب الاستطلاع"، قائلة”قيل أن هناك”إخوان”فى المنيا قاموا ببيع هذه الاستمارة مقابل 50 جنيها، وقُبض عليهم".



الأكثر قراءة



print