الأحد، 19 مايو 2024 10:00 ص

رئيس اللجنة الاقتصادية بالبرلمان : "لو عاوزين البلد تتقدم متسمعوش التلفزيون"

رئيس اللجنة الاقتصادية بالبرلمان : "لو عاوزين البلد تتقدم متسمعوش التلفزيون" على مصيلحى رئيس اللجنة الاقتصادية بالبرلمان
الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 08:38 م
كتب أشرف عزوز - تصوير عمرو مصطفى
اكد على مصيلحى رئيس اللجنة الاقتصادية بالبرلمان أن البرنامج الاقتصادى لن يفلح بدون رؤية واضحة لجميع المواطنين، مضيفا أن الرئيس السيسى فضل المستقبل على الحاضر ، مطالبا بمعرفة السياسات الاقتصادية للحكومة الحالية وتوجهاتها .

وأضاف فى كلمته بندوة حزب مستقبل وطن فى محافظة بورسعيد أنه لابد من تغير السياسات التى تتبعها الحكومة مستشهدا بقوله " ان الله لا يغير ما بقوم حتى لا يغيروا ما بأنفسهم " موجها نصيحة للمشاركين : " لو عاوزين البلد تتقدم متسمعوش التلفزيون ".

وكان "مصيلحى" قد أكد أنه لا بد من زيادة معدلات الانتاج لحل المعادلة الصعبة التى نعيشها حاليا ، بالإضافه لاتخاذ كافة الاجراءات لدعم الاستثمارات وخاصة المحلية وليست الأجنبية فقط . مضيفا أن الدعم هو أحد وسائل العدالة الاجتماعية ، وأن هناك اتهامات موجهة للدعم نفسه وليس لآلية تطبيقه.

أكد على المصيلحى رئيس اللجنة الاقتصادية بالبرلمان، أن اللجنة خاطبت الحكومة بعدم المساس بالدعم نهائيا، إلا بعد دراسة العائد الاجتماعى لذلك القرار، قائلا "ماينفعش كل شوية نجرب".


print