الأربعاء، 08 مايو 2024 11:51 ص

مصطفى بكرى يتقدم ببيان عاجل ضد إبراهيم عيسى لإساءته للبرلمان ورئيس مجلس النواب

مصطفى بكرى يتقدم ببيان عاجل ضد إبراهيم عيسى لإساءته للبرلمان ورئيس مجلس النواب مصطفى بكرى وإبراهيم عيسى
الجمعة، 16 ديسمبر 2016 06:13 م
كتبت إيمان على - محمد سعودى
تقدم النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، ببيان عاجل، ضد الإعلامى إبراهيم عيسى، بعدما وجه الأخير إساءات بالغة إلى مجلس النواب، ورئيسه، تخرج عن حدود النقد المباح، وتمثل إهانة للبرلمان، وفقا لما جاء فى البيان العاجل.

وأوضح النائب مصطفى بكرى، فى البيان العاجل، أن الإساءات - التى كررها الإعلامى إبراهيم عيسى، عبر برنامجه "مع إبراهيم عيسى"، الذى يذاع على قناة "القاهرة والناس" - تتضمن أكاذيب وادعاءات ضد البرلمان من شأنها تهديد الأمن والسلم فى البلاد، وتشويه صورة البرلمان فى نظر الشعب المصرى، كادعائه بأن مجلس النواب ينافق الرئيس، بحسب البيان العاجل.

وقال النائب مصطفى بكرى، فى البيان العاجل، إن "عيسى" وصف البرلمان المصرى حرفيا بـ«برلمان الإعدامات والتقل ولا يريد محاربة الإرهاب بعد رفض إلغاء خانة الديانة».

وتابع: "كما وصف الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، بصفات تخرج عن حدود النقد إلى الإهانة بقوله إنه بلا خبرة سياسية أو برلمانية أو تنظيمية وأنه كان منضما للحزب الوطنى الديمقراطى، لإنهاء مصالحه، ولا يستحق أن يجلس فى مقعدة كرئيس للبرلمان".

وأضاف: "نظرا لأن هذا الهجوم متكرر منذ عدة شهور، أتقدم بهذا الطلب إلى السيدة وزيرة الاستثمار، متسائلا عن الإجراءات التى تم اتخاذها من قبل الهيئة العامة للاستثمار بسبب خروج الإعلامى المذكور فى برنامجه عن كل المواثيق المهنية والإعلامية والإخلاقية".
مصطفى بكرى يتقدم ببيان عاجل ضد إبراهيم عيسى لإساءته للبرلمان ورئيس مجلس النواب (1) copy
مصطفى بكرى يتقدم ببيان عاجل ضد إبراهيم عيسى لإساءته للبرلمان ورئيس مجلس النواب (2) copy


الأكثر قراءة



print