الجمعة، 26 أبريل 2024 08:20 م

نائب بـ"صحة" البرلمان :" الرياضة" رحبت بنقل مراكز الشباب خارج الكتلة السكنية

نائب بـ"صحة" البرلمان :" الرياضة" رحبت بنقل مراكز الشباب خارج الكتلة السكنية النائب البرلمانى مكرم رضوان عضو لجنة الشؤون الصحية بالبرلمان
الخميس، 15 ديسمبر 2016 06:05 م
كتبت ريهام عبد الله
قال النائب البرلمانى مكرم رضوان، عضو لجنة الشؤون الصحية بالبرلمان، أن لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، ناقشت طلب الإحاطة التى تقدم به لبناء المراكز الشبابية بمساحة أكبر خارج الحيز العمرانى أمس الأربعاء.

وأوضح "رضوان" في تصريح خاص لـ"برلمانى" أنه عرض الموضوع من كافة جوانبه، على اعضاء لجنة الشباب والرياضة ، مشيراً إلى ترحيب هيئة اللجنة وقيادات وزارة الشباب والرياضة بالمقترح.

وأضاف عضو لجنة الشؤون الصحية، أن " وكيل وزارة المالية للاستثمار التى كانت تنوب عن الوزير في اجتماع اللجنة، كشفت عن وجود هيئة عامة للخدمات الحكومية تابعة لوزارة المالية والتى تسمح بتبديل الأصول الحكومية بعد عمل دراسة كافية من وزارتى التخطيط والمالية".

وتابع :"هذا ما سنسعى لتحقيقه من خلال لجنة الشباب والرياضة وسنعد مذكرة مشتركة بشأن وجود ممثلين عن الوزارات المعنية ، ونبدأ بعدها في التنفيذ".

يشار إلى أن مكرم رضوان قد تقدم بطلب إحاطة بشأن استبدال مباني مراكز الشباب القديمة بأخرى ذات مساحة أكبر خارج الكتلة السكانية.



print