الجمعة، 10 مايو 2024 01:31 م

عمر وطنى يدين الحادث الإرهابى.. ويطالب بسرعة القبض على المتورطين والقصاص منهم

عمر وطنى يدين الحادث الإرهابى.. ويطالب بسرعة القبض على المتورطين والقصاص منهم النائب عمر وطنى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار
الأحد، 11 ديسمبر 2016 08:11 م
كتبت سماح عبد الحميد
قام النائب عمر وطنى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، عن دائرة الشرابية والزاوية الحمراء، بزيارة إلى الكاتدرائية المرقسية لتقديم واجب العزاء، فى ضحايا حادث التفجير الإرهابى الذى وقع صباح اليوم بمقر الكنيسة البطرسية بالعباسية.

واستنكر "عمر" وطنى الحادث الإرهابى الأليم الذى وقع صباح اليوم، داخل الكنيسة البطرسية بالعباسية، قائلاً: "إن اليوم يعد من أسوأ الأيام التى يعيشها الأقباط، ونواسى أنفسنا وأهلنا وندعو ونصلى لهم بالصبر".

وأشار نائب المصريين الأحرار، إلى أن هذا الحادث الهدف منه إحداث الفتنة والبلبلة فى البلاد واثارة الفوضى بين المصريين، مطالبًا الأجهزة المختصة بسرعة القبض على الإرهابيين الذين يقومون بمثل هذه الأعمال الإرهابية، خاصة بعد نجاح قوات الجيش والشرطة بتحقيق نجاحات كبيرة فى القضاء على الإرهاب والإرهابيين فى سيناء.

وأوضح وطنى أن جماعة الإخوان الإرهابية مستمرة فى القيام بالأعمال الإرهابية والإجرامية داخل بعض المحافظات الأخرى، مطالبًا بالإسراع فى القصاص العاجل والسريع من الإرهابيين لردعهم.
df8b2419-312e-4424-81fb-9e6bc5067832 copy




الأكثر قراءة



print