الجمعة، 17 مايو 2024 09:13 ص

عضو لجنة الصحة:تصريحات منى مينا حول السرنجات غير مسؤولة ولن نستدعيها باللجنة

عضو لجنة الصحة:تصريحات منى مينا حول السرنجات غير مسؤولة ولن نستدعيها باللجنة إيناس عبد الحليم عضو لجنة الشؤون الصحية بالبرلمان
الإثنين، 21 نوفمبر 2016 05:36 م
كتبت ريهام عبد الله
قالت الدكتورة إيناس عبد الحليم عضو لجنة الشؤون الصحية بالبرلمان، إن اللجنة لن تستدعى الدكتورة منى مينا وكيل نقابة الأطباء، للاستماع لرأيها بخصوص تصريحاتها الأخيرة حول وجود تعليمات فى المستشفيات لاستخدام السرنجات أكثر من مرة، قائلة: "لا يجوز أن نستدعى النقابة مش جهة تنفيذية".

وشنت إيناس عبد الحليم فى تصريح خاص لـ"برلمانى" هجوما حاداً على الدكتورة منى مينا، واصفة هذه التصريحات بـ"إثارة البلبلة"، مشددة على أنها إثارة للشائعات المغرضة فى هذا التوقيت بحسب وصفها.

وتابعت عضو لجنة الشؤون الصحية: "إحنا ممكن نعمل طلب إحاطة للنقابة أو نتقدم ببيان عاجل، لكن هنستدعيها نقولها إيه، لكن لازم تتعاقب على التصريحات اللى هى قالتها".

واستطردت عضو مجبس النواب: "هى شغلتها كنقابة تراخيص المستشفيات فقط، وليس من عملها أن تتحدث بخصوص ما يحدث داخل المستشفيات، ثانيا هى مش متحدث رسمى باسم النقابة".

ووصفت الدكتورة إيناس عبد الحليم تصريحات منى مينا بـ"غير المسؤولة"، وشددت على ضرورة اتخاذ إجراء ضد منى مينا.

وكانت لجنة الشؤون الصحية بالبرلمان أصدرت اليوم الاثنين، بيانا صحفيا أكدت فيه استياءها الشديد من تصريحات وكيل النقابة، مؤكدة أن تصريحاتها تضعها تحت طائلة قانون العقوبات.

print