الخميس، 16 مايو 2024 12:31 م

النائب على أبو دولة: الإفراج عن الشباب المحبوس خطوة مهمة فى مسار نهضة الأمة

النائب على أبو دولة: الإفراج عن الشباب المحبوس خطوة مهمة فى مسار نهضة الأمة النائب على أبو دولة
الأحد، 20 نوفمبر 2016 04:41 ص
كتب برلمانى
بدأت لجنة العفو الرئاسى، المُشَكَلَة بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى إعداد القائمة الثانية، لأسماء الشباب المحبوسين، لعرضها على الرئيس، وذلك بعدما تقدموا بقائمة أولى تضم ٨٢ اسمًا، بعد التواصل مع البرلمان، والمجلس القومى لحقوق الإنسان، إضافة إلى النقابات المهنية، وعدد من المراكز والجمعيات الحقوقية، فضلًا عن الأحزاب السياسية.

وفى هذا الإطار، أكد النائب على أبو دولة عضو مجلس النواب عن دائرة الفشن، بمحافظة بنى سويف، أن الإفراج عن الشباب المحبوس خطوة مهمة للغاية فى مسار نهضة الأمة وإعادة اللحمة وتقوية جسور الثقة بين الحكومة وبين كافة أطياف الشعب.

وأضاف "نائب الغلابة"، أن قرار العفو الرئاسى، ثبت وبما لا يدع مجالًا للشك أن الرئيس السيسى عازم لاحتضان كافة الشباب على مختلف توجهاته والعمل على تمكينه فى مجال صنع القرار، لافتا إلى أن الحكومة تسخر كل إمكانياتها لتحقيق ذلك ولإزالة كافة العقبات التى تعوق الشباب عن العمل والابتكار.

وكشف "أبو دولة" أنه استقبل أول أمس الجمعة عددا من الأهالى فى منزله، وتم إعداد قائمة ببعض بأسماء الشباب المحبوسين، بعد تقديم أهاليهم طلبات بأسمائهم وبياناتهم، مضيفا أنه سيتقدم بهذه الطلبات للجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، لضمهم لقائمة العفو الرئاسى.




الأكثر قراءة



print