الخميس، 28 مارس 2024 12:00 م

تكتل "25/ 30":البرادعى يحمل عداء صريحا لمصر.. ولا يمكن المساواة بين الجيش والإرهابيين

تكتل "25/ 30":البرادعى يحمل عداء صريحا لمصر.. ولا يمكن المساواة بين الجيش والإرهابيين أحمد الشرقاوى عضو مجلس النواب - محمد البرادعى
الأحد، 16 أكتوبر 2016 09:07 م
كتب إبراهيم سالم
قال النائب أحمد الشرقاوى، المتحدث الرسمى باسم تكتل "25/ 30" بمجلس النواب، إنه لا يمكن المساواة بين القوات المسلحة المصرية التى تقوم بدورها وتحمى الأرض والعرض، وجماعات إرهابية تهدف لزعزعة استقرار الوطن ونشر الفوضى بكل ربوع العالم، معلنًا رفض التكتل لتصريحات محمد البرادعى التى ساوى خلالها بين القوات المسلحة المصرية والعناصر الإرهابية، على خلفية الحادث الإرهابى الأخير بسيناء.

وأكد "الشرقاوى" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الأحد - أن تصريحات محمد البرادعى فى الآونة الأخيرة تميزت بالعداء الواضح والصريح تجاه مصر، وأن اللقاءات المتكررة مع جون ماكين، عضو مجلس الشيوخ عن ولاية أريزونا الأمريكية والذى كان مرشحًا للرئاسة عن الحزب الجمهورى فى انتخابات أمريكا 2008، كانت خير دليل على ذلك.

كان الدكتور محمد البرادعى قد قال فى تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مساء الجمعة الماضى: "هل من عاقل يخرجنا من ظلام الكراهية والعنف والمتبادل إلى نور التسامح والعيش المشترك، درءا لحريق لا يبقى ولا يذر؟"، ما اعتبره البعض مساواة بين الإرهابيين والخارجين على الدولة والقانون من جانب، وجنود الجيش وشهدائه الذين يدفعون أرواحهم فى سبيل الدفاع عن الوطن وصيانة أرضه.


الأكثر قراءة



print