الإثنين، 20 مايو 2024 12:26 ص

غرفة انتخابات المصريين الأحرار: نتواصل يوميا مع 112 مرشحا للحزب وأجرينا 4300 مكالمة

غرفة انتخابات المصريين الأحرار: نتواصل يوميا مع 112 مرشحا للحزب وأجرينا 4300 مكالمة اللواء ناصر قطامش رئيس غرفة الانتخابات فى حزب المصريين الأحرار
الجمعة، 20 نوفمبر 2015 04:15 م
كتبت سماح عبد الحميد
قال اللواء ناصر قطامش، رئيس غرفة الانتخابات فى حزب المصريين الأحرار، إن الغرفة تتواصل مع كافة مرشحى الحزب فى المرحلة الثانية وعددهم 112 مرشحا.

وكشف قطامش لـ"برلمانى"، عن عدد الفاعليات التى نظمها مرشحى الحزب فى المرحلة الثانية حتى الآن، لافتا إلى أنهم نظموا حتى الآن 56 مسيرة انتخابية بالسيارات، وحوالى 2300 جلسة عائلية، و2200 اجتماع فى المقاهى والنوادى الاجتماعية.

وأضاف قطامش، أن عدد المؤتمرات الانتخابية الجماهيرية وصلت إلى 35 مؤتمرًا حتى الأمس.

وأشار قطامش، إلى أن الغرفة تتواصل يوميا ثلاث مرات، مع المرشحين أو رؤساء الحملات الانتخابية، لافتا إلى أنه حتى الآن أجرت الغرفة 4300 مالكمة هاتفية.

وفى سياق متصل قال قطامش: إن كل المرشحين بدأوا حاليا فى استخراج التوكيلات الخاصة بمتابعة العملية الانتخابية فى اللجان، لافتا إلى أن الغرفة أكدت على جميع مرشحى المصريين الأحرار، بالالتزام التام بموعد الصمت الانتخابى وعدم إحداث أى خروقات قانونية فيما يتعلق بالدعاية أمام اللجان.

وأضاف قطامش، أن الحزب اختار مرشحيه بعناية فى كافة المحافظات، متمنيا أن ينجح المرشحون فى الحصول على نسبة كبيرة من المقاعد، كما حدث فى المرحلة الأولى، وأن تزداد نسبة المشاركة فى التصويت فى المرحلة الثانية من الانتخابات، عن المرحلة الأولى.



print