الأحد، 28 أبريل 2024 02:18 م

عماد جاد: "الهجرة غير الشرعية" محل توافق.. وجلسة اليوم ستشهد جدلا بين عجينة والنائبات

عماد جاد: "الهجرة غير الشرعية" محل توافق.. وجلسة اليوم ستشهد جدلا بين عجينة والنائبات عماد جاد عضو مجلس النواب عن تكتل 25/ 30
الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 10:47 ص
كتب إبراهيم سالم
قال الدكتور عماد جاد، عضو مجلس النواب عن تكتل "25/ 30" وعضو لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس، إن قانون الهجرة غير الشرعية، المنتظر عرضه على الجلسة العامة لمجلس النواب فى افتتاح دور الانعقاد الثانى، اليوم الثلاثاء، محل اتفاق بين الجميع، ومن المحتمل أن يتم الانتهاء منه اليوم والتصويت عليه نهائيًّا فى الجلسة نفسها.

وأضاف "جاد" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى" اليوم - أنه سيتواصل مع أعضاء لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس، لتحديد موقفه من الترشح على أى منصب داخل هيئة مكتب اللجنة خلال دور الانعقاد الثانى، سواء على رئاستها أو كالتها أو أمانة سرها، لافتًا إلى أن انتخابات اللجان النوعية فى الدور الثانى لن تختلف عن كثيرًا عن دور الانعقاد السابق، وستقوم على التربيطات والمواءمات السياسية.

وأضاف عضو مجلس النواب عن تكتل 25/ 30، أن الجلسة الافتتاحية اليوم من المحتمل أن تشهد حالة من الجدل، بسبب الخلاف الذى سينشب بين نائبات البرلمان وإلهامى عجينة، على خلفية تصريحاته الأخيرة التى طالب فيها بتوقيع كشوف عذرية على الفتيات كشرط لالتحاقهن بالجامعات.


الأكثر قراءة



print