الخميس، 28 مارس 2024 05:06 م

زينب سالم: الدور الثانى يشهد حراكا برلمانيا أسرع وقوانين السياحة على رأس أولوياتى

زينب سالم: الدور الثانى يشهد حراكا برلمانيا أسرع وقوانين السياحة على رأس أولوياتى زينب سالم عضو مجلس النواب
الخميس، 29 سبتمبر 2016 11:58 ص
كتب : نورا فخرى
قالت النائبة زينب سالم، عضو مجلس النواب، إنها تعكف الآن على إعداد الأجندة التشريعية لدور الانعقاد الثانى، وتأتى على رأس أولويتها القوانين التى تخص منظومة السياحة وإعادة الحياة السياحية الداخلية والخارجية إلى مصر.

وأضافت سالم فى تصريحات صحفية، أن دور الانعقاد الثانى سيشهد حراكا برلمانى أسرع، وحضورا مكثفا من جانب النواب، وآليات عمل أكثر تنظيما، متوقعة أن المواطن المصرى سوف يشعر بهذا التحرك بطريقة أسرع، لاسيما وأن هناك ملفات شائكة فى انتظار دور الانعقاد الثانى.

وتابعت عضو مجلس النواب، أن قضية مكافحة غلاء الأسعار، وأيضا العلاج على نفقة الدولة، على رأس أولوياتها، حيث إن المواطن البسيط يدفع ثمن الإهمال الحكومى له، وهذا دور البرلمان.

وأشارت زينيب سالم، إلى أنها تعمل فى الوقت الحالى على حشد النواب من أجل التكتل فى مواجهة الفساد، عن طريق تبنى قضايا بعينها تحت القبة، كى يكون هناك أثر ملموس وفعال للقضاء على المشكلات المزمنة التى يعانى منها المواطن المصرى.

ونوهت عضو مجلس النواب، إنها سوف تستخدم جميع الأدوات البرلمانية التى ستساعد على مراقبة الحكومة ومحاسبتها، لاسيما وأن دور البرلمان الحقيقى يتمثل فى مراقبة الحكومة ثم سن التشريعات التى تساعد على القضاء على الفساد.


الأكثر قراءة



print