السبت، 18 مايو 2024 11:01 ص

وافد جديد لمعركة اللجان النوعية.. صدقى: أدرس الترشح لرئاسة السياحة فى الدور الثانى

وافد جديد لمعركة اللجان النوعية.. صدقى: أدرس الترشح لرئاسة السياحة فى الدور الثانى عمرو صدقى عضو لجنة السياحة بمجلس النواب
الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 03:11 م
كتب محمد مجدى السيسى
أعلن النائب عمرو صدقى، عضو مجلس النواب المُعين وعضو لجنة السياحة والطيران المدنى بالمجلس، عن أنه يدرس الآن الترشح لرئاسة اللجنة خلال دور الانعقاد الثانى الذى ينطلق فى الرابع من أكتوبر المقبل، موضّحًا أن لديه خطة يرغب فى تنفيذها مع بداية دور الانعقاد، خاصة أن هناك مؤشرات لتعافى المنظومة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف "صدقى" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء - أن حجم المشكلات الموجودة داخل القطاع مرعبة، وتحتاج لعلاج سريع، لكى نكون مؤهلين لاستقبال أى وفود سياحية، مشيرًا بشأن تقييمه لعمل اللجنة فى دور الانعقاد الأول، إلى أن لديه تحفظات عدة، قائلاً: "ممكن أديها 4 من 10، لأن كان هناك تقصير فى عدة أمور، أهمها أن اللجنة لم تقم بزيارة ميدانية واحدة لأى مكان".

جدير بالذكر، أن عمرو صدقى ترأس لجنة التدريب والتشريعات بغرفة شركات السياحة، وشغل منصب رئيس مجلس الرؤساء الدوليين لمنظمة الاستا الأمريكية، بينما كانت النائبة سحر طلعت مصطفى، عضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر، رئيسة اللجنة فى دور الانعقاد الأول، وتشير أنباء عديدة إلى نيتها المنافسة على رئاسة اللجنة فى دور الانعقاد الثانى.


print