الجمعة، 19 أبريل 2024 12:31 ص

أبرزهم توفير 120 وظيفة.. رئيس برلمانية مستقبل وطن يقدم كشف حساب لعمله تحت قبة البرلمان

أبرزهم توفير 120 وظيفة.. رئيس برلمانية مستقبل وطن يقدم كشف حساب لعمله تحت قبة البرلمان أشرف رشاد خلال فترة عمله بالمجلس
الأحد، 18 سبتمبر 2016 06:08 م
كتبت مى الشامى
قدم أشرف رشاد، رئيس الهيئة البرلمانية لـ"مستقبل وطن" كشف حساب لعمله تحت قبة البرلمان منذ انتخابه فى 2015.

فاستقبل مكتب النائب منذ تم انتخابه وحتى انتهاء الفصل التشريعى الأول فى مجلس النواب 3613 طلبًا، وفر منها النائب 120 وظيفة بالقطاع الخاص تبعا لرغبات أصحابها، إلى جانب توفير 125 طلبًا تدريب على مهن تمهد للحصول على وظيفة بالتنسيق مع رئيس جهاز التدريب الإنتاجى بوزارة الإسكان.

وساهم "أشرف" فى حوالى (907) طلبات تحتاج لتأشيرات تم إنهاء 851 منها، وتم تسليمها لأصحابها تنوعت بين رغبات نقل من مدرسة إلى أخرى، وعودة للعمل والالتحاق بالعمل بنظام المكافأة الموسمية بالتربية والتعليم والجامعة والصحة.

ونظم أشرف رشاد، 7 قوافل طبية فى بعض قرى المحافظة ضمن خطة لتغطية المركز بالكامل، ساهمت فى تقديم الكشف والعلاج المجانى لغير القادرين بإجمالى 2350 مريضًا.

وشارك النائب فى إنهاء أكثر من مصالحة بين أفراد وعائلات بعدد من قرى مركز قنا وبندر قنا.

ساعد النائب أشرف رشاد فى إنهاء إجراءات مئات الطلبات العامة والمتوقفة منذ سنوات، كان على رأسها تجديد وإحلال كوبرى السكة الحديد الواصل بين شرق المدينة وغربها، والانتهاء من تنفيذها فى أقل من 5 أشهر، والحصول على اعتماد مالى لرفع أسلاك الضغط العالى أعلى عشرات المنازل بقرية الأشراف القبلية، والإسهام فى الحصول على موافقة بدء العمل، والانتهاء من القياسات الخاصة بمشروع الصرف الصحى بقرية دندرة، والمطالبة بإعادة وترميم عدد من الوحدات الصحية جنوب مركز قنا، والموافقة على رصف عدد من الطرق الرئيسية بقريتى الكراوين والعسيلية جنوب بندر قنا، والمطالبة بقطعة أرض تخصص لمدافن المسلمين بقرية الترامسة غرب النيل، الحصول على موافقة فرش عدد من المساجد التابعة للأوقاف.

وساهم النائب أشرف رشاد فى عدد من الأعمال الخيرية، 11 حالة مساعدة زواج، 8 حالات مساعدة بناء، 13 حالة سداد دين لغارمين، حالتين مشروع بقالة، إمداد بعض المعاهد الدينية بما ينقصها من مراوح ومكاتب، دفع مصاريف أكثر من 20 طالبًا بالمراحل الابتدائية والإعدادية من الفقراء، توزيع عدد 31 كرسى متحرك على جميع قرى وأحياء بندر ومركز قنا.

كما دشن أمين عام حزب المستقبل وطن، أول حملة خيرية تحت عنوان "افعل خير" ساهمت فى تقديم مئات الشنط الغذائية بالمجان، وتكريم ودعم عددا من المؤسسات الصحية أبرزها مجدى يعقوب ومعهد أورام أسوان، وهما مركزان يخدمان أهالى قنا والصعيد.

وأقام "رشاد" أول معرض من نوعه بالصعيد لتوفير السلع الغذائية وملابس بأسعار مخفضة لأهالى قنا على مدار شهر رمضان كاملا.
2 copy

3 copy

4 copy

5 copy

7 copy

8 copy

9 copy

10 copy


print