الثلاثاء، 14 مايو 2024 11:19 م

خناقة تحت القبة.. جمال هندى لرئيس البرلمان :"مش جعان للكلمة".. ويفتح النار على "الرى"

خناقة تحت القبة.. جمال هندى لرئيس البرلمان :"مش جعان للكلمة".. ويفتح النار على "الرى" جمال هندى - على عبد العال
الأحد، 11 سبتمبر 2016 05:35 ص
كتب أحمد التايب
من أبرز لقطات النواب بالجلسة الختامية لدور الانعقاد الأول، هى لحظة انفعال وغضب النائب جمال هندى نائب الفشن، بمحافظة بنى سويف، مع رئيس المجلس، الدكتور على عبد العال، بسبب عدم منحه الكلمة، وإعطائها دائما للمشاهير، وفقا لتعبير النائب، وبعد لحظة الانفعال قرر النائب مغادرة الجلسة، إلا أن رئيس البرلمان منحه الكلمة.



وأكد هندى لـ"رئيس البرلمان"، أن إعطائه الكلمة لن يدخلة الجنة، وأنه ليس جعان للكلمة فى البرلمان، ثم تحدث عن إهمال المسئولين حول تبوير آلاف الأفدنة الزراعية بزمام قرى الدائرة، مثل قرى"شنرا ودلهانس والجفادون والجمهود"، مؤكدا، أنه لم يتم الحصول على قطرة مياه واحدة منذ حوالى ستة أشهر، رغم عمل مغذى جديد على حدود العدوة بالمنيا وتحمل محافظة بنى سويف التكاليف،ولم يتم الاستفادة منه حتى الآن.

وأضاف "نائب الفشن"، أنه تم عمل مغذى لقرى صالح فريد وكفر درويش وقرية الفنت الشرقيه وزرابى الحيبة والقضابى والشقر" من أجل خدمة حوالى 12 ألف فدان بتكلفة حوالى من 7 الى 8 ملايين جنيه، وأنه تم وقف المغذى بسبب عدم تواجد "كبل كهربائى للمغذى".

وفى ختام الكلمة طالب "هندى" الرئيس عبد الفتاح السيسى بمحاربة الفساد، والضغط على الوزراء والمسئولين،من أجل التخلص من بذور الفساد، وطلب بعدم وجود تكييفات بمكاتبهم للنزول الى الشوارع والعمل على حل المشاكل الموجودة بالشارع المصرى.


print